التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

الليلي يأسف لخسارة الجزيرة ومرمر فخور

 الليلي يأسف لخسارة الجزيرة ومرمر فخور
الأنباط -

 الانباط - عمان

اكد المدرب شهاب الليلي المدير الفني لفريق الجزيرة إن عامل التوفيق لعب ضد فريقه خلال مباراة العهد اللبناني في إياب نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا. وصرح الليلي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، بأن لاعبيه لم يبخلوا بنقطة عرق واحدة خلال اللقاء، وقدموا مستوى طيبا.وخسر الجزيرة على يد مضيفه العهد 0-1 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء،على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، بعد التعادل السلبي في لقاء الذهاب.واعتبر مدرب الجزيرة أن نجم العهد أحمد العكايشي صنع الفارق في المباراة.
وأكد الليلي أن المساحات والمخاطرة لعبت دورًا عكسيا في المباراة، مضيفا "تعرضنا لخيبة أمل ومتأسف للاعبين وتضحياتهم من أجل هدف الوصول إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي". من جخة اخرى قال باسم مرمر المدير الفني لنادي العهد، أن حلم تحقيق لقب كأس الاتحاد الآسيوي أصبح وشيكا. وأضاف مرمر خلال المؤتمر الصحافي أن المطلوب حاليا من اللاعبين بذل مزيد من الجهد لتحويل هذا الحلم إلى حقيقة.وقال إنالحرص الزائد من اللاعبين وضع فريقه تحت الضغط، موكدا أنه لعب بتشكيلة هجومية خلال لقاءي الذهاب والإياب من مواجهة الجزيرة. وأكد مرمر انه فخور بفريقه، مشيراً إلى انهم كانوا ابطالا فوق البساط الأخضر، وطالب الإعلام والجمهور الإيمان بقدرات العهد ورجاله في نهائي البطولة. وختم: الأهم حاليا هو لقب كأس الإتحاد الآسيوي وسيكون أولوية لنا في المرحلة المقبلة.

من جانبه، قال نجم المباراة احمد العكايشي أن جهود اللاعبين جاءت بدعم الجمهور، وأكد انه منبهر بالحضور الجماهيري الكبير شاكرا حضورهم وتشجيعهم المتواصل طيلة فترات المباراة .وأشار العكايشي إلى ان مواجهة احد فريقي الكوري الشمالي أو الفيتنامي ستكون قوية والفريقين لهما سمعة محترمة.