التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

الجزيرة يخسر أمام العهد اللبناني ويودع كأس اتحاد اسيا.

الجزيرة يخسر أمام العهد اللبناني ويودع كأس اتحاد اسيا
الأنباط -
الأنباط -
زيد الحليق - الانباط
فشل فريق الجزيرة من خطف بطاقة التأهل الى المباراة النهائية لمنطقة غرب اسيا ببطولة كاس الاتحاد وذلك بعد أن خسر امام نادي العهد اللبناني (0/1) في المباراة التي جرت امس على ستاد كميل شمعون في بيروت.

الجزيرة (0)
العهد اللبناني (1)
نوايا الفريقين الهجومية كانت واضحة منذ البداية حيث تعامل الجزيرة مع هجمات العهد بتامين منطقته الخلفية بزيادة عددية من المدافعين لأجل الحد من حرية مهاجمي العهد احمد عكاشي وزريق بمنطقة الجزاء، بالإضافة إلى اللجوء لبناء الهجمات السريعة خلال الكرات الطويله المرسلة من شلباية و البطران ويزن، للامام صوب احمد سمير والعطار وخير الله والتي شكلت خطورة على منطقة و مرمى العهد الذي تعرض لتهديد حقيقي من تسديدات منوعة من سمير الذي سدد من خارج المنطقة وراسية يزن التي ابعدها الحارس بصعوبة واخرى من العطار .
وأمام هذا الاندفاع الجزراوي تعامل العهد بالكرات الجانبية لإيجاد المساحات المناسبة لتحركات لاعبيه واسفر هذا عن ظهور تهديد حقيقي لمرمى عبد الستار الذي تلقت شباكة اول أهداف المباراة بالدقيقة 32 من العكاشي الذي استثمر كرة مرتدة داخل الجزاء فسدد بقوة بالمرمى.
بعد الهدف اندفع الجزيرة للتعديل وظهرت محاولات لذلك الا
ان صافرة الحكم انهت الشوط بتقدم العهد بهدف.
في الشوط الثاني سعى الجزيرة للتعديل وسرع لاعبيه من وتيرة ألعابهم مع تعدد الخيارات الهجوميه المنوعة التي أرهقت دفاع العهد وأضاع البطران راسية وتبعها بتسديدة بجوار القائم.
السيطرة الجزراوية غابة عنها النهايات السعيدة لحيوية دفاع العهد بالحد من خطورتها. ووسط السيطرة الجزراوية واصل البطران والعطار وسمير باضاعة الفرص وتبعهم خير الله بتسديدة حقيقة بجوار القائم .
وزج المدرب الليلي بطنوس لتعزيز خطه الهجومي الا انه فقد
مدافعه زيد جابر الذي طرد بعد نيله الطاقة الصفراء.
الفريق اللبناني شيد سواتره الدفاعية بشكل محكم واحسن لاعيبه من الضغط على لاعبي الجزيرة الذين غاب التركيز عن كافة فرصهم الغزيرة ليحفظ لاعبو العهد على هدفهم الوحيد وإنهاء المباراة لصالحهم.