هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية
فن

نانسي عجرم وبناتها يستضيفون الشيف التركي بوراك ويتحدث معها بالعربية

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

نشر الشيف التركي بوراك أوزديمير مقطع فيديو بصفحته الشخصية على إنستغرام، مع المغنية اللبنانية نانسي عجرم في بيتها بلبنان.

ويظهر بوراك في الفيديو وهو يحضّر المشاوي مع نانسي عجرم، ثم يتحدث باللغة العربية.

ويقول الشيف التركي لنانسي: «أنا سعيد جداً بلقائك، شكراً كثيراً، وأنتظرك في إسطنبول».

وفي الوقت الذي رحبت فيه نانسي بضيفها، وعدته بأن تزوره في إسطنبول.

وأرفق بوراك الفيديو بتعليق كتب فيه: «ما رأيكم في الطبخ مع النجمة نانسي عجرم، سيكون ألذَّ، أليس كذلك؟».

كان الشيف بوراك وصل إلى لبنان السبت 28 سبتمبر/أيلول 2019، وزار المغنية يارا، صباح الأحد 29 سبتمبر/أيلول 2019.

ويزور الشيف التركي بوراك لبنان حالياً، لإجراء جولة بالمطابخ اللبنانية، وقد ظهر في صور سابقة نشرها على موقع إنستغرام مبتسماً، في حين عمد البعض إلى ملاقاته بالمطار، لالتقاط بعض الصور معه.

ويشتهر الشيف بوراك بالمقاطع المصورة التي ينشرها ويعرض فيها أطباق اللحوم والحلويات التركية الشهيرة التي يقوم بإعدادها.

وهو شاب مبتكر يحرص على تقديم أطباق جديدة وبطريقة تقديم مبتكرة، وهو من مواليد 1994م ويعمل في مهنة الطبخ منذ أن كان عمره 16 عاماً.

وبوراك من عائلة طباخين، ورث المهنة عن والده وجده، وتمتلك عائلته سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم باسطنبول.

ويعد مطعم المدينة أحد أشهر مطاعم تركيا، يقصده المشاهير من الفنانين والساسة والسياح العرب والأجانب، وقد زاره الرئيس التركي والأمير القطري وكبار الفنانين والمشاهير.

وبوراك هو تركي من أصول عربية ويتحدث التركية والعربية، فهو من لواء اسكندرون بمدينة أنطاكية في محافظة هاتاي الواقعة على الحدود السورية وبها أغلبية عربية.

فن ومشاهیر

وفاة مفاجئة لنجم «آراب أيدول» الجزائري محمد الخامس زغدي

عربي بوست

تم النشر: AST 30/09/2019 15:40

تم التحديث: AST 30/09/2019 16:18

الفنان الجزائري الراحل محمد الخامس زغدي/مواقع التواصل
 
 
 
 
 
 

توفي فجر الإثنين 30 سبتمبر/أيلول 2019، نجم آراب أيدول الفنان الشاب الجزائري محمد الخامس زغدي عن عمر يناهز 26 سنة إثر سقوط مميت عن عمود كهربائي أمام بيته بحي الرمال بمدينة الوادي جنوبي البلاد وفقاً لما أفادت بهصحفمحلية.

وأفادت مصادر عائلية، أن الضحية عاد وقت الفجر إلى بيتهم في سيارة صديقه الذي قام بتوصيله ثم غادر لحال سبيله، ولأن الفقيد لم يكن معه مفتاح باب البيت، فقد تسلق العمود الكهربائي للدخول إلى البيت، غير أنه سقط أرضاً على رأسه، ففارق الحياة في عين المكان.

وقد عثر والده عليه جثة هامدة عندما فتح الباب قاصداً المسجد لصلاة الفجر حيث نقل بعدها إلى مصلحة الاستعجالات ومنها إلى مصلحة حفظ الجثث.

وزغدي من مواليد مدينة الواد بالجنوب الجزائري وشارك في برنامج آراب آيدول عام 2013، ونال إعجاب لجنة التحكيم التي كانت مؤلفة آنذاك من راغب علامة، أحلام وحسن الشافعي، ونانسي عجرم.

وزغدي من بين ألمع الفنانين الشباب ولديه جمهور غفير من المحبين، وترك عدة ألبومات غنائية، كما يعد أحد نجوم الموسم الثالث لبرنامج «ألحان وشباب» وبرنامج «فنان العرب» لقناة دبي الفضائية.