التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

مطالب بتاجيل دوري الدرجة الثانية بكرة القدم الى شهر تموز القادم

مطالب بتاجيل دوري الدرجة الثانية بكرة القدم الى شهر تموز القادم
الأنباط -
الأنباط -طالبت انديه الدرجه الثانيه خلال اجتماعها امس السبت بمقر نادي جرش بحضور ممثلين عن 14 نادي من اصل 16 تشكل قوام اندية الدرجة الثانية بكرة القدم بتأجيل دوري الدرجه الثانيه إلى شهر تموز من العام القادم.
وعللوا حسب رئيس نادي شباب حوارة راتب طناش الذي افضى بالخبر مطالبهم بتاجيل الدوري الى قلة الإمكانيات الماديه وتداخل البطولة في موعدها المحدد على روزنامة اتحاد كرة القدم المقرر انطلاقته خلال شهر شباط القادم مع شهر رمضان المبارك وانشغال الملاعب ودخول فصل الشتاء.
وطالبوا بترحيل الدوري ليتزامن مع دوري الدرجه الاولى وهو ما يسعف الاندية لان تعمل على المواءمة بين عقود اللاعبين بشكل عام كما طالبت الانديه برفع حصتها من الدعم الى 25 الف دينار لكل ناد وزياده مخصصات الفئات العمرية.
وتم عقب الاجتماع الذي تغيب عنه ناديي ام القطين والبادية وحضره مندوب اتحاد الكرة منصور عبيدالله تشكيل لجنه متابعه من اندية حواره والحمراء والطيبه وجرش على ان يكون الاجتماع القادم بضيافة نادي شباب حوارة بوقت لاحق.
-- بترا