التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

نيمار ينتقم من برشلونه

 نيمار ينتقم من برشلونه
الأنباط -

 مدريد - وكالات

كشف تقرير صحفي إسباني، عن كواليس جلسة الأمس في القضية التي رفعها نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، ضد برشلونة بشأن مكافأة التجديد. ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الجلسة بدأت عقب فشل نيمار وبرشلونة في التوصل إلى اتفاق لإنهاء النزاع بشكل ودي.وكان نيمار قد رفع دعوى قضائية ضد برشلونة، للحصول على مكافأة تجديد آخر عقد له مع البارسا كاملة، رغم أنه انتقل مباشرة عقب ذلك صوب باريس سان جيرمان في صيف 2017.
ومنح برشلونة، اللاعب 14 مليون يورو من إجمالي المكافأة البالغة 40 مليونًا، ولذلك يطلب نيمار الحصول على 26 مليون يورو من إدارة النادي الكتالوني.وأشارت الصحيفة إلى الجلسة استمرت لأكثر من 3 ساعات، حيث قام محامو برشلونة وهم كارليس مكراج، يواكيم توريسيلاس وجوسيب ماريا كوستا بالعمل لإثبات فكرة أن مبلغ الـ 40 مليون يورو تم الاتفاق عليه كمكافأة ولاء. وأوضح المحامون أنه كان من المقرر دفع هذه الأموال في نهاية العقد الجديد لنيمار، والذي كان ينتهى في يونيو/ حزيران 2021، لكن النادي وافق على الدفع في موعد مبكر على مرتين، بسبب المشاكل المالية التي كان يعاني منها اللاعب في البرازيل.
وعلى الجانب الآخر، عمل محامو نيمار على إثبات أن الـ 40 مليون يورو لم تكن "مكافأة ولاء"، بل هي "مكافأة توقيع". وكشفت "موندو ديبورتيفو" أن القاضي منح الطرفين 10 أيام عمل لتقديم الحجج والأدلة، والتي تنتهي في 21 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل. وحتى الموعد الجديد للجلسة المقبلة هناك فرصة لتوصل نيمار وبرشلونة إلى حل ودي بعيدًا عن القضاء.