التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

انتر ميلان يواصل مشوار الصدارة الايطالية

 انتر ميلان يواصل مشوار الصدارة الايطالية
الأنباط -

 روما - وكالات

فاز إنتر ميلان على ضيفه لاتسيو، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب جوزيبي مياتزا، لحساب منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.
أحرز دانيلو دي أمبروزيو هدف المباراة الوحيد في اللقاء بالدقيقة 23.وواصل النيراتزوري سجله الخالي من أي هزائم أو تعادلات بالدوري، بعدما حقق الفوز الخامس على التوالي ليتصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 7 نقاط. وأنقذ هاندانوفيتش مرمى إنتر ميلان، من فرصة هدف محقق بالدقيقة 15، بعد خطأ مدافع إنتر ميلان الذي هيأ الكرة إلى كايسيدو مهاجم لاتسيو. وفي الدقيقة 23، نجح دي أمبروزيو في فك الاشتباك بعدما سجل برأسية إثر عرضية متقنة من الجهة اليسرى عن طريق كريستيانو بيراجي.وأهدر كوريا انفرادا صريحا بالمرمى، في الدقيقة 33، وعاد بتسديدة جديدة بعد دقيقة واحدة ليسدد من على حدود علامة الجزء، ويبعدها هاندانوفيتش بأطراف أصابعه.
وانفرد نيكولو باريلا بمرمى لاتسيو في الدقيقة 59، بعد خطأ من المدافع باستوس، ليسدد باريلا ويتألق الحارس ستراكوشا، لترتد إلى بوليتانو الذي يسدد قذيفة ويعود ستراكوشا مجددًا ويتصدى لها بقدمه.وكاد لاوتارو مارتينيز أن يسجل الهدف الثاني للإنتر بالدقيقة 91، بعدما استغل خطأ في التمرير بين حارس ومدافع لاتسيو، ليخطف الكرة وينفرد ويسدد بجوار القائم الأيمن.
وتلقى نابولي خسارة مفاجئة على ملعبه سان باولو أمام كالياري (1-0)، في المباراة التي أقيمت بينهما ، ضمن مباريات المرحلة الخامسة وأسفرت باقي النتائج عن فوز ليتشي على مضيفه سبال 3 / 1، وفيورنتينا على ضيفه سامبدوريا 2 / 1، فيما خيم التعادل السلبي على مباراتي بارما مع ضيفه ساسولو، وجنوه مع ضيفه بولونيا.وسجل لوكاس كاسترو هدف كالياري الوحيد في الدقيقة 87، فيما عانى نابولي من نقص في الصفوف بعد طرد مدافعه السنغالي كاليدو كوليبالي في الدقيقة 86.وتجمد رصيد نابولي عند 9 نقاط في المركز الرابع متفوقًا بفارق الأهداف على كالياري صاحب المركز الخامس المتساوي معه بنفس الرصيد.