الوقوف المطول ليس بديلاً صحياً للنشاط والحركة صينيون يرسلون حيواناتهم الأليفة للعمل في المقاهي بنك الإسكان يتوّج بطلاً لبطولة البنوك الكروية الثالثة 2024 استشهاد 4 مدنيين في غارة إسرائيلية ليلية على جنوب لبنان إدانات عربية ودولية للوضع الكارثي في غزة أغنية جديدة لذكرى تُعيدها للأضواء بعد رحيلها فوز هاريس...رؤية فلكية أم مجرد خرافات التزام الشركات بالأدنى للأجور... مسؤولية مشتركة لضمان حقوق العمال الذكاء الاصطناعي في الموارد البشرية وتأثيراته المستقبلية على سوق العمل في الأردن إطلاق مركز البيانات الوطني التفاعلي ضمن خطة الإصلاح الاقتصادي الأردني كواليس … "صالون سياسي" مبتكر تنتظره نخب العاصمة عمّان التوسع بالتجارة الالكترونية هل ينهي "التقليدية"؟ الأردن يرحب بتبني اليونسكو قراراً حول مدينة القدس القديمة وأسوارها فرنسا تمنع شركات إسرائيلية من المشاركة في معرض للأسلحة البحرية وصول قافلة المساعدات الأردنية إلى شمال قطاع غزة اللواء الركن الحنيطي يستقبل وفداً من أعضاء الكونغرس الأمريكي لواء الأمير زيد بن الحسين الآلي/93 ينفذ تمرين الوعد الحق وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يفتتح مركز الخدمات الحكومية في الطفيلة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحمايدة والكباريتي وزير الخارجية يلتقي نظيره الإيراني

"وادي الاردن" توزع حقائب مدرسية على طلبة في الشونة الجنوبية

وادي الاردن توزع حقائب مدرسية على طلبة في الشونة الجنوبية
الأنباط -
الأنباط 
اطلقت سلطة وادي الاردن اليوم الخميس مبادرة (مدرستي) لتوزيع عدد من الحقائب المدرسية على طلاب وطالبات مدارس الشونة الجنوبية في مبنى جمعية تطوير واعمار وداي الاردن الخيرية.
وقال امين عام السلطة المهندس على الكوز، ان المبادرة تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية ولتعزيز دورها من أجل تحقيق التنمية المجتمعية، وللمساهمة في توفير بيئة تعليمية أفضل لطلاب المدارس في المملكة. واكد الكوز الأثر إلايجابي لمثل هذه المبادرات وتعزيز ثقافة المشاركة والتعاون بين افراد المجتمع المحلي، مشيرا الى أن الحملة سيكون لها الاثر الايجابي لـدى الطلبة وإطلاعهم على الدور الريادي لسلطة وادي الاردن في تحمل مسؤوليتها المجتمعية تجاه ابناء المجتمع المحلي.
واضاف الكوز ان توزيع هذه الحقائب على المدارس يؤكد الدور الكبير والمسؤولية المجتمعية الذي تقوم به سلطة وادي الاردن تجاه مبادرة مدرستي بشكل عام وتجاه هذه المدارس بشكل خاص بهدف الوصول إلى بيئة تعليمية صحية مناسبة للطلبة بمختلف المراحل التعليمية.
وأعرب الطلاب والكوادر الادارية والتعليمية في المدارس المشمولة عن غبطتهم لمبادرة سلطة وادي الاردن خاصة مع بداية العام الدراسي.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير