التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

اتحاد غرب اسيا يطلق بطولته الاولى للسيدات

 اتحاد غرب اسيا يطلق بطولته الاولى للسيدات
الأنباط -

 الانباط - عمان

في خطوة هي الأولى من نوعها، يستعد اتحاد غرب آسيا "واف" لإطلاق بطولته الأولى لأندية السيّدات المقررة بمدينة العقبة خلال الفترة من ٣ إلى ١١ تشرين الأول أكتوبر المقبل.

وتحظى البطولة بمشاركة خمسة أندية هي، ستارز أكاديمي اللبناني، الرفاع البحريني، نادي أبو ظبي، نادي أرثوذكسي بيت ساحور الفلسطيني ونادي شباب الأردن الأردني.

وتأتي البطولة التي استحدثها "واف" ترجمة لتوجيهات سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الرامية لتطوير قطاع الكرة النسوية في المنطقة، من خلال تنظيم البطولات لمختلف الفئات العمرية التي تخدم استعدادات الأندية والمنتخبات في كافة الاستحقاقات، وكذلك عبر إعداد خطط وبرامج فنية تهدف إلى الإرتقاء باللعبة.

وحسب نظام البطولة، ستتنافس الفرق في مجموعة واحدة، تقام مبارياتها بنظام الدوري من مرحلة واحدة، وبحيث يتوّج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط في الترتيب النهائي.وستقام مراسم قرعة البطولة في ٢ أكتوبر عند الساعة (١٠:٠٠ صباحاً بتوقيت عمّان) يليها الاجتماع التنسيقي (١٠:٣٠) والمؤتمر الصحفي (١٢:٠٠ ظهراً).

وإعلامياً، سيتولى التلفزيون الأردني (القناة الرياضية) بث جميع مباريات البطولة بالإضافة إلى موقع"Mycujoo". وفي سياق التحضيرات المتواصلة للبطولة عقد اتحاد غرب آسيا اجتماعاً تنسيقياً مع الاتحاد الأردني لبحث آخر المستجدات للتأكيد على جميع الإمكانات لضمان نجاح النسخة الأولى من البطولة فضلاً عن مناقشة الأمور اللوجستية والتنظيمية.

كما قام وفد من إتحاد غرب آسيا ومن الاتحاد الأردني بزيارة تفقدية إلى مدينة العقبة للاطمئنان على الوضع النهائي للتحضيرات في الملعب والفندق والاجتماع مع ممثلي سلطة منطقة العقبة وشركة تطوير العقبة لاستكمال التباحث في سبل التعاون لدعم البطولة.