الوقوف المطول ليس بديلاً صحياً للنشاط والحركة صينيون يرسلون حيواناتهم الأليفة للعمل في المقاهي بنك الإسكان يتوّج بطلاً لبطولة البنوك الكروية الثالثة 2024 استشهاد 4 مدنيين في غارة إسرائيلية ليلية على جنوب لبنان إدانات عربية ودولية للوضع الكارثي في غزة أغنية جديدة لذكرى تُعيدها للأضواء بعد رحيلها فوز هاريس...رؤية فلكية أم مجرد خرافات التزام الشركات بالأدنى للأجور... مسؤولية مشتركة لضمان حقوق العمال الذكاء الاصطناعي في الموارد البشرية وتأثيراته المستقبلية على سوق العمل في الأردن إطلاق مركز البيانات الوطني التفاعلي ضمن خطة الإصلاح الاقتصادي الأردني كواليس … "صالون سياسي" مبتكر تنتظره نخب العاصمة عمّان التوسع بالتجارة الالكترونية هل ينهي "التقليدية"؟ الأردن يرحب بتبني اليونسكو قراراً حول مدينة القدس القديمة وأسوارها فرنسا تمنع شركات إسرائيلية من المشاركة في معرض للأسلحة البحرية وصول قافلة المساعدات الأردنية إلى شمال قطاع غزة اللواء الركن الحنيطي يستقبل وفداً من أعضاء الكونغرس الأمريكي لواء الأمير زيد بن الحسين الآلي/93 ينفذ تمرين الوعد الحق وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يفتتح مركز الخدمات الحكومية في الطفيلة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحمايدة والكباريتي وزير الخارجية يلتقي نظيره الإيراني

السفير الجزائري في عمان: لم نعرض على الأردن تزويده بالغاز

السفير الجزائري في عمان لم نعرض على الأردن تزويده بالغاز
الأنباط -
الأنباط -
نفى السفير الجزائري في عمان محمد بوروبة، أن تكون بلاده قد عرضت على الأردن تزويده بالغاز الطبيعي بأسعار تفضيلية في أي وقت مضى.
وقال  اليوم الثلاثاء، إن الجهات المختصة في الأردن وهي وزارة الطاقة والثروة المعدنية كانت قد طلبت من الجزائر في عام 2016 توقيع اتفاقية تفاهم في مجال الطاقة، وتم ذلك على هامش مؤتمر دولي للطاقة عقد في الأردن في ذلك العام، حيث وقعها وزيرا الطاقة والثروة المعدنية في البلدين آنذاك.
وأضاف تعليقاً على تصريحات صحفية نقلت عنه اليوم، أنه كسفير يعمل على تعزيز العلاقات بين البلدين في كافة المجالات، ولكنه غير مختص وليس صاحب قرار في تقديم مثل هذا العرض أو الحديث عنه، وخصوصاً فيما يتعلق بتقديم أسعار تفضيلية فهذا ليس من اختصاصه أساساً.
من جانب آخر، تحدث السفير الجزائري عن الانتخابات الرئاسية التي ستجري في بلاده في كانون الأول المقبل، مؤكداً الحرص على إنجاحها بعد أن تم تعديل القوانين الخاصة بهذه العملية الديمقراطية، وإنشاء الهيئة المستقلة للانتخاب.
وقال بوروبة إن الهيئة ستكون هي صاحبة الصلاحيات، ولها الكلمة الأولى والأخيرة في حسم النتائج حيث يعول عليها كثيراً في سير انتخابات حرة وشفافة بتشكيلتها والمهام المنوطة بها.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير