واشنطن تطالب إسرائيل بمساءلة عسكريين استخدموا مدنيين فلسطينيين دروعا المندوب الفلسطيني: موردو الأسلحة لإسرائيل متواطئون في إبادة الشعب الفلسطيني وفيات الخميس 17-10-2024 انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم وطقس لطيف في اغلب المناطق الوقوف المطول ليس بديلاً صحياً للنشاط والحركة صينيون يرسلون حيواناتهم الأليفة للعمل في المقاهي بنك الإسكان يتوّج بطلاً لبطولة البنوك الكروية الثالثة 2024 استشهاد 4 مدنيين في غارة إسرائيلية ليلية على جنوب لبنان إدانات عربية ودولية للوضع الكارثي في غزة أغنية جديدة لذكرى تُعيدها للأضواء بعد رحيلها فوز هاريس...رؤية فلكية أم مجرد خرافات التزام الشركات بالأدنى للأجور... مسؤولية مشتركة لضمان حقوق العمال الذكاء الاصطناعي في الموارد البشرية وتأثيراته المستقبلية على سوق العمل في الأردن إطلاق مركز البيانات الوطني التفاعلي ضمن خطة الإصلاح الاقتصادي الأردني كواليس … "صالون سياسي" مبتكر تنتظره نخب العاصمة عمّان التوسع بالتجارة الالكترونية هل ينهي "التقليدية"؟ الأردن يرحب بتبني اليونسكو قراراً حول مدينة القدس القديمة وأسوارها فرنسا تمنع شركات إسرائيلية من المشاركة في معرض للأسلحة البحرية وصول قافلة المساعدات الأردنية إلى شمال قطاع غزة اللواء الركن الحنيطي يستقبل وفداً من أعضاء الكونغرس الأمريكي

رئيس هيئة الأركان المشتركة يتابع تمرينا تعبويا للمنطقة العسكرية الجنوبية

رئيس هيئة الأركان المشتركة يتابع تمرينا تعبويا للمنطقة العسكرية الجنوبية
الأنباط -
الأنباط -- تابع رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الاثنين، مجريات التمرين التعبوي (الدرع الحصين) الذي نفذه لواء الأمير زيد بن الحسين الآلي 93 أحد تشكيلات المنطقة العسكرية الجنوبية في أحد ميادين التدريب المخصصة.
واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عن واجبات المنطقة قدمه قائد المنطقة العميد الركن صبحي جدعان النعيمات، وقدم ركن أول عمليات اللواء إيجازاً عن مجرى حوادث التمرين.
واشتمل التمرين على تطبيقات ميدانية بالرماية الحية لناقلات الجنود والأسلحة الخفيفة والمتوسطة ورماية القناصين، بإسناد من الطائرات العمودية المقاتلة، وأظهر المشاركون الدقة في إصابة الأهداف والكفاءة القتالية ومستوى عالٍ من اللياقة البدنية والمعنويات.
وحضر التمرين عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وعدد من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير