واشنطن تطالب إسرائيل بمساءلة عسكريين استخدموا مدنيين فلسطينيين دروعا المندوب الفلسطيني: موردو الأسلحة لإسرائيل متواطئون في إبادة الشعب الفلسطيني وفيات الخميس 17-10-2024 انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم وطقس لطيف في اغلب المناطق الوقوف المطول ليس بديلاً صحياً للنشاط والحركة صينيون يرسلون حيواناتهم الأليفة للعمل في المقاهي بنك الإسكان يتوّج بطلاً لبطولة البنوك الكروية الثالثة 2024 استشهاد 4 مدنيين في غارة إسرائيلية ليلية على جنوب لبنان إدانات عربية ودولية للوضع الكارثي في غزة أغنية جديدة لذكرى تُعيدها للأضواء بعد رحيلها فوز هاريس...رؤية فلكية أم مجرد خرافات التزام الشركات بالأدنى للأجور... مسؤولية مشتركة لضمان حقوق العمال الذكاء الاصطناعي في الموارد البشرية وتأثيراته المستقبلية على سوق العمل في الأردن إطلاق مركز البيانات الوطني التفاعلي ضمن خطة الإصلاح الاقتصادي الأردني كواليس … "صالون سياسي" مبتكر تنتظره نخب العاصمة عمّان التوسع بالتجارة الالكترونية هل ينهي "التقليدية"؟ الأردن يرحب بتبني اليونسكو قراراً حول مدينة القدس القديمة وأسوارها فرنسا تمنع شركات إسرائيلية من المشاركة في معرض للأسلحة البحرية وصول قافلة المساعدات الأردنية إلى شمال قطاع غزة اللواء الركن الحنيطي يستقبل وفداً من أعضاء الكونغرس الأمريكي

القطاع الصحي يحتفل بيوم التغيير لتحسين جودة وسلامة الرعاية الصحية

القطاع الصحي يحتفل بيوم التغيير لتحسين جودة وسلامة الرعاية الصحية
الأنباط -
الأنباط -احتفل القطاع الصحي أخيرا بمبادرة يوم التغيير للسنة السادسة على التوالي بهدف إبراز أهم التغييرات والمبادرات التي تقوم بها وزارة الصحة لتحسين جودة وسلامة الرعاية الصحية.
وشارك في المبادرة، العديد من المديريات المركزية في وزارة الصحة وشركاء الوزارة وجميع مديريات الشؤون الصحية في المحافظات والمراكز الصحية والمستشفيات التابعة للوزارة.
وقال مدير مديرية التطوير المؤسسي وضبط الجودة في الوزارة الدكتور هيثم الدويري خلال الاحتفال، انه تم استعراض مجموعة برمجيات رقمية اشتملت على الخارطة الصحية ،ومؤشرات أداء المستشفيات ،بالإضافة الى أداة تطوير الموارد الصحية بهدف استخدام المخرجات في اتخاذ القرارات المبنية على المعرفة .
من جهته، بين ممثل الشركة الأردنية السويدية للأدوية "جوسوي الدكتور خالد الشدفان أن الشركة شاركت في المبادرة بتقديم التوعية الصحيةفي وزارة الصحة والمدينة الطبية ومستشفى البشير ومركز الثلاسيميا في مستشفى الاميرة رحمة في إربد ومركز صحي الجبيهة الشامل ومركز صحي عمان الشامل ومركز صحي بسمة الشامل.
وبين الشدفان، انه تم خلال فعاليات يوم التغيير عرض منتجات صحية وتقديم نصائح توعية بالغذاء الصحي و بديل السكر كما تم توزيع عينات على المرضى وملصقات ارشادية.
وكان مجلس اعتماد المؤسسات الصحية أطلق هذه المبادرة عام 2014. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير