التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

الاهلي والزمالك في قمة السوبر المصري

 الاهلي والزمالك في قمة السوبر المصري
الأنباط -

 القاهرة - وكالات

يترقب محبو الساحرة المستديرة في الوطن العربي بصفة عامة وعشاق الكرة المصرية على وجه الخصوص، لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، مساء اليوم الجمعة، على كأس السوبر المصري. ويدخل الفريقان المباراة بظروف متباينة حيث تميل الكفة حسب بعض الخبراء، للزمالك كونه الأجهز فنياً ومعنوياً لحصده لقب كأس مصر مؤخرًا على حساب بيراميدز.
بينما ودع الأهلي، كأس مصر مبكرًا من دور الـ 16 مما تسبب في إقالة المدرب مارتن لاسارتي والتعاقد مع السويسري رينيه فايلر الذي لم يخض سوى مباراة واحدة مع القلعة الحمراء أمام كانو سبورت.
ولأول مرة منذ فترة طويلة، تشهد مباراة القمة في السوبر المصري ظهور عدد كبير من الوجوه الجديدة، حيث ستكون المواجهة الأولى بالأهلي لـ 6 لاعبين وهم محمود متولي والمالي أليو ديانج ومحمود وحيد ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن الذي انضم للأهلي منذ موسم ونصف، لكنه لم يشارك في أي مباراة للقمة، وياسر إبراهيم.
في المقابل، تشهد قائمة الزمالك، 8 لاعبين لم يشاركوا في القمة، وهم الحراس الثلاثة محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد أبو جبل، بالإضافة لمحمد أوناجم وأشرف بنشرقي، وكذلك إسلام جابر وإمام عاشور ومصطفى محمد، بينما شارك كريم بامبو في وقت سابق مع الأهلي في القمة لكن بالقميص الأحمر عندما كان لاعبا في صفوف الأهلي.