اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
"القرية الصينية" في العقبة تبني جسورا تجارية واجتماعية بين الشعبين الأردني والصيني ‏ ‏الصين ترحب بالمفاوضات الإيرانية الأمريكية وتؤكد دعمها للسلام في المنطقة الأمن العام يتعامل مع حادثة دخول موظفة إلى مكتب وزير السياحة ورفضها مغادرته وزير الشؤون الخارجية التونسي : حريصون على الارتقاء بعلاقات الأردن وتونس الاقتصادية المساعد للإدارة والقوى البشرية يفتتح دورة تدريب المكلفين بخدمة العلم (الدفعة الثانية) في شويعر مجمّع الملك الحسين للأعمال يوقّع اتفاقية لتنفيذ مشروع غابة مياواكي ونظام إعادة استخدام المياه الرمادية بلدية إربد تخصص 5.5 مليون دينار لتنفيذ مشاريع البنية التحتية وتحسين الخدمات وزير الشؤون الخارجية التونسي يؤكد حرص بلاده على الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية مع الأردن شيوخ ووجهاء خان يونس يثمنون مواقف الملك ودعم القوات المسلحة الأردنية شي يحث أعضاء الحزب الشيوعي الصيني على مواصلة التقاليد الثورية في رسالة جوابية لعضو بالحزب تجاوز عمره 100 عام "الإدارية النيابية" تواصل حواراتها حول مشروع قانون الإدارة المحلية الصداقة الأردنية الأوكرانية في "الأعيان" تلتقي سفيرة أوكرانيا 15.4 مليون دينار حجم التداول في بورصة عمان المساعد للإدارة والقوى البشرية يفتتح دورة المكلفين بخدمة العلم (الدفعة الثانية) كلنا مع النشامى رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد مجموعة الطائرات المسيرة الباكستانية التربية تصدر تعليمات وإرشادات لطلبة التوجيهي مبادرة "نون للكتاب" على موعد مع القاص أكرم الزعبي ومجموعته القصصية "العنكبوت" وزير الخارجية يتسلّم رسالة مُوجَّهة إلى الملك من الرئيس الموريتاني العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية

التعليق الأوّل لشيرين بعد شائعة فقدان جنينها: "أنا فرحانة جداً وحسيت بأمان"

التعليق الأوّل لشيرين بعد شائعة فقدان جنينها أنا فرحانة جداً وحسيت بأمان
الأنباط -

الانباط - وكالات 

بعد كل ما تمّ تداوله عن فقدان الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جنينها للمرة الثانية قبل مرور خمسة أشهر على حملها، خرجت الأخيرة عن صمتها في تعليقها الأوّل بعد تكتّم طويل.

وغرّدت عبد الوهاب عبر حسابها على "تويتر"، ولكن من دون أن تنفي الشائعات أو تؤكدها. وكتبت رسالة شكر لجميع محبيها، خصوصاً بعدما أصبحت الأكثر تداولاً على "تويتر" عبر "هاشتاغ" #اشتقنالك_شيرين، الذي أطلقه محبوها دافعين إياها على العودة بعد غياب فني اسمترّ أشهر.

وقالت في التغريدة: "انا فرحانة جداً بحبكم ليا والتفاعل ده. بجد شكراً ودايماً ضهر وسند لأي حد. قد إيه حسيت بأمان من الهشتاج ده، وإني مهما غبت هلاقي ناس بتسأل عليا.

وأضافت عبد الوهاب: "أنا كنت في أجازة وحالياً شغالة على ألبومي الجديد وخلصت منه أول أغنيتين. إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوي يعوض الغياب".

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير