التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

عمان تستضيف كأس السوبر العربي لكرة اليد

عمان تستضيف كأس السوبر العربي لكرة اليد
الأنباط - يستعد اتحاد كرة اليد لاحتضان واحدة من اقوى المواجهات العربية التي تجمع بين فريقي الترجي التونسي والغرافة القطري في لقاء "كأس السوبر العربي" الذي يقام يوم الأحد المقبل في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.
وانجز اتحاد كرة اليد كافة الترتيبات الفنية والإدارية المتعلقة باستضافة هذه المباراة التي تسبق بطولة الأندية العربية ابطال الدوري الخامسة والثلاثين للرجال، التي تنطلق الاثنين المقبل في عمان بمشاركة فرق المجمع البترولي الجزائري والغرافة القطري وقطر القطري والوحدة السوري وبرقان الكويتي والكويت الكويتي والترجي التونسي، اضافة الى البطولة الرابعة للسيدات التي تنطلق يوم الاربعاء 25 أيلول الحالي.
وينتظر أن يعلن اتحاد اللعبة في غضون اليومين المقبلين، الفعاليات كافة التي تقام على هامش هاتين البطولتين، والإعلان ايضا عن المؤتمرات الصحفية والفنية التي تسبق مباراة كاس السوبر.
كما يعلن اتحاد اللعبة عن الشعار الرسمي لمنافسات البطولتين، والاجراءات التي تم اتخاذها بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد العربي، والذي يصل وفده الرسمي الاربعاء المقبل، وذلك للاطلاع على الأمور الفنية والإدارية والتجهيزات كافة التي تم انجازها، علاوة على التحضير للاجتماع الفني الذي يعقد يوم الأحد المقبل، ويشهد سحب قرعة البطولتين واعتماد اللاعبين الذين سيمثلون فرقهم في هذا الحدث العربي الكبير.
وقال رئيس الاتحاد الأردني د. تيسير المنسي: أن وفد الاتحاد العربي الذي زار الاردن في وقت سابق اعتمد صالتي الأميرة سمية وقصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب لاحتضان منافسات البطولتين، موضحا أن لقاءات بطولة الرجال كافة ستقام في صالة الأميرة سمية، بينما ستكون صالة قصر الرياضة مسرحا لاستقبال لقاءات بطولة السيدات، وأن الجدول الرسمي لمنافسات هاتين البطولتين سيصدر رسميا عقب اجراء قرعة البطولتين، الى جانب اصدار جدول تدريبات الفرق والتي ستكون موزعة على الصالتين.
واكد المنسي أن الاتحاد ومن حرصه الدائم على نجاح هاتين البطولتين واتاحة المجال أمام جماهير ومحبي اللعبة، قرر فتح ابواب الصالتين مجانا أمام الجماهير لحضور اللقاءات، في الوقت الذي وجه فيه الدعوة الى محبي اللعبة وعشاقها في مختلف انحاء المملكة لحضور مباراة كاس السوبر العربي كونها تجمع فريقين كبيرين يتمتعان بمستويات فنية عالية ويزخران بوجود الكم الكبير من اللاعبين المعروفين ليس على الساحة العربية فقط، وانما على الساحة الدولية.
وقرر اتحاد الاعلام الرياضي تشكيل لجنة اعلامية تضم زملاء من مختلف وسائل الاعلام لمواكبة هذا الحدث الرياضي العربي الكبير، في الوقت الذي قدر فيه مدير البطولة امين سر اتحاد اللعبة د. زين العابدين بني هاني قرار اتحاد الاعلام بتشكيل لجنة من الزملاء المختصين في تغطية مثل هذه الأحداث الكبيرة، مشيرا الى أن الاتحاد سيوفر المتطلبات الاعلامية كافة امام اللجنة الاعلامية.
وينتظر أن تعقد اللجنة اجتماعها الأول مساء يوم غد في مقر اتحاد اللعبة وبحضور عدد من المسؤولين بالاتحاد، وذلك لمناقشة الأمور التي تخص عمل اللجنة.
--(بترا)