التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

لدعم التعليم.. مارثون "اركض معنا" ينطلق من أمام نادي الكرمل

لدعم التعليم مارثون اركض معنا ينطلق من أمام نادي الكرمل
الأنباط -

 اربد - تنطلق في الثامن والعشرين من الشهر الحالي فعالية "اركض معنا"، من أمام نادي الكرمل الرياضي في محافظة إربد.

وتأتي الفاعلية، تحت عنوان "من أجل فلسطين ومن اجل دعم التعليم" بتعاون مع جمعية آيز آرك (Aya’s Ark ) وجمعية ريتش إيديكيش ( Reach Education) الأمريكيتين.

وتقيم الجمعيتان مارثونا مسافته 5 كيلو متر سنويا، لدعم الطلاب المتفوقين بما يسمح لهم الالتحاق بالجامعات لإكمال مسيرتهم العلمية.

وكانت الجمعيتان الأمريكيتان اختارتا نادي الكرمل، الذي مقره في مخيم الحصن إلى الجنوب من مدينة اربد، لإنطلاق سباق المارثون، لما يتمتع به من سمعه رياضيه عاليه على مستوى المملكة، وفقا لما جاء في إعلان الجمعيتين عن الفعالية.

وتتركز رؤية الجمعيتين "في الإيمان المطلق بالشباب المُفعم بالطاقات والعلم".

وقال رئيس نادي الكرمل مالك شاهين في بيان إن إدراة النادي "ترحب بالمبادرة المهمة والحيوية، مضيفا "أتشرف وزملائي أعضاء مجلس إدارة نادي الكرمل بالدعوة للمشاركة في المارثون الهادف".

ودعا شاهين الجميع للمشاركة بالمبادرة التي وصفها بـ "المهمة"، علما أن الفعالية تنطلق من أمام نادي الكرمل في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الثامن عشر من شسهر أيلول الحالي.

وتختص جمعية "آيز آرك" في دعم الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وطلاب العلم، فيما تختص جمعية "ريتش أوديكيشن" في دعم طلاب الجامعات وجميع المستويات العلميه.

يذكر أن المارثون سينطلق هذا العام في 20 دوله حول العالم وفي نفس التوقيت، ويعتبر هذا العام الأول الذي ينطلق فيه من نادي الكرمل.