طقس معتدل في معظم المناطق حتى الخميس التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة
رياضة

اتلتيكو في مهمة صعبة وبرشلونه والريال ينتظران

اتلتيكو في مهمة صعبة وبرشلونه والريال ينتظران
الأنباط -

مدريد - وكالات

 

يواجه ألبرت سيلاديس، المدرب الجديد لفالنسيا، مهمة نارية عندما يحل فريقه ضيفا على برشلونة، في ملعب كامب نو مساء اليوم السبت، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإسباني. وجرى تعيين سيلاديس مدربا لفالنسيا الأربعاء، بعد إقالة مارسيلينو جارسيا تورال. ويدرك سيلاديس، لاعب الوسط السابق لبرشلونة وريال مدريد، والذي سبق له تدريب المنتخب الإسباني للشباب تحت 21 عاما، أن ضربة البداية مع فريقه الجديد ستكون غاية في الصعوبة.ودخل مارسيلينو في خلافات مع إدارة فالنسيا، بشأن نشاط الفريق في سوق الانتقالات الصيفية. وحقق مارسيلينو مسيرة رائعة مع فالنسيا، حيث قاد الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والفوز على برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا. وقال سيلاديس "بصرف النظر عن الوضع الراهن فإن فالنسيا دائما بمثابة ثور، هائل، عملاق".

وفي ذات الجولة، يواجه المتصدر أتلتيكو مدريد مهمة صعبة أمام مضيفه ريال سوسيداد القوي، اليوم السبت. ويعد أتلتيكو الفريق الوحيد، الذي حقق الفوز في أول ثلاث مباريات، من الموسم الحالي للدوري الإسباني.وأبرم النادي العاصمي عدة صفقات نارية هذا الصيف، ومن بينها كيران تريبير الذي تأقلم سريعا مع الفريق.

ويلتقي ريال مدريد اليوم السبت مع ضيفه ليفانتي، أملا في العودة سريعا للمسار الصحيح، بعد التعادل في آخر مباراتين، عقب الفوز في الجولة الأولى على ملعب سيلتا فيجو. ويأمل النجم البلجيكي الجديد إيدين هازارد، أن يسجل مشاركته الأولى مع الفريق في الدوري الإسباني، بعد تعافيه من الإصابة. كما من المتوقع مشاركة لوكا يوفيتش وخاميس رودريجيز أمام ليفانتي.

ويلتقي ليجانيس مع فياريال السبت، فيما تقام باقي المباريات يوم الأحد، حيث يلعب إيبار مع إسبانيول وألافيس مع إشبيلية وسيلتا فيجو مع غرناطة وبلد الوليد مع أوساسونا وريال بيتيس مع خيتافي.