طقس معتدل في معظم المناطق حتى الخميس التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة
رياضة

انطلاق فعاليات بطولة الاردن المفتوحة للجولف

انطلاق فعاليات بطولة الاردن المفتوحة للجولف
الأنباط - انطلقت اليوم الخميس منافسات بطولة الاردن المفتوحة للجولف التي تقام على ملاعب واحة ايلة بالعقوبة.
وشهد اليوم الأول منافسة قوية خاصة بين لاعبي منتخب المغرب ونجم المنتخب الوطني شيرغو الكردي.
وإنفرد المغربي امين كراز، في صدارة الترتيب ، وذلك مع ختام منافسات اليوم الأول للبطولة التي يشارك فيها ست دول هي السعودية والمغرب والعراق ولبنان وفلسطين وسلطنة عمان اضافة الى الاردن .
وأنهى كراز اليوم الأول برصيد 71 ضربة، متقدما بفارق ضربة عن مواطنه مهدي الفاخوري، فيما حل بالمركز الثالث لاعب المنتخب شيرغو الكردي برصيد 73 ضربة.
وحل بالمركز الرابع السعودي عبدالله المنصوري برصيد 76 ضربة، والخامس الفلسطيني نبيل النوباني برصيد 78 ضربة، وحل العراقي عامر راضي سابعا برصيد 80 ضربة، والعُماني عزان الرمحي ثامنا برصيد 80 ضربة، متقدما على مواطنه أحمد البلوشي الذي حل تاسعا برصيد 83 ضربة، وعاشرا اللبناني طوني أبو سرحال برصيد 84 ضربة.
وتتواصل منافسات البطولة من خلال الجولة الثانية التي ستبدأ في الثامنة من صباح يوم غد على ذات الملعب.
وأكد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين، ضرورة تفعيل العمل المشترك بين الاتحاد والشركة، بما يخدم اللعبة ونشرها بين اللاعبين الجدد الراغبين بالتدريب، وتحقيق النتائج الطيبة، تمهيدا لضمهم لصفوف المنتخبات الوطنية، خصوصا من الفئات العمرية.
وأضاف دودين في تصريح صحفي، أن الأردن يملك العديد من الخبرات القادرة على الارتقاء بكافة الميداين، مع توفر ملعب بمواصفات عالمية، وهو قادر على تحقيق نقلة نوعية للعبة محليا، بما ينعكس ايجابا على مسيرة لاعبي المنتخبات الوطنية، وأن الشركة منحت لاعب المنتخب شيرغو الكردي عضوية دائمة ، من منطلق حرصها على الاهتمام بأبناء الوطن وزيادة جرعات الثقة بالنفس وصولا للعالمية.
--(بترا)