ريشة طائر منقرض تُحطّم الرقم القياسي وتصبح أغلى ريشة بالعالم يضرب رضيعته حتى الموت.. بسبب بكائها أدوات منزلية لا يجب استخدامها بعد انتهاء صلاحيتها... تعرف عليها "جمعية قلب العطاء " ومجلس سفراء البورد الأوروبي يكرمان الناشط السياسي والبيئي الاستاذ بول الحامض القاضي الأميركي الملقب بالرحيم يعلن انتصاره على السرطان مسلسل الشبكة عمل عربي يطرح آفة مجتمعية متفشية في عالم السوشال ميديا فرنسا: إصابة 4 أشخاص في هجوم بسكين في ليون 30 شهيدا جراء قصف الاحتلال في رفح والنصيرات حسين الجغبير يكتب :لماذا كرم أيمن الصفدي؟ ولي العهد يجري مقابلة تلفزيونية مع قناة العربية شركة بوابة ماجلان للوكالات الدولية وكيلا عاما للخطوط اليمنية للشحن الجوي رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل نظيره الإماراتي جيش الإحتلال مقتل جنديين إسرائيليين في معارك شمال قطاع غزة الأردني الكويتي" يحصد جائزة "أفضل بنك في الأردن للشركات الصغيرة والمتوسطة " لعام 2024 مكافحة الأوبئة يؤكد الدور الحيوي لفرق الاستجابة السريعة للتصدي للتهديدات الصحية الصفدي يشارك باجتماع الشركاء الدوليين حول فلسطين السوق الصينية الضخمة ستظل مفتوحة دائما أمام الشركات الأجنبية المدعي العام للجنائية الدولية: لا أحد يمتلك التراخيص لارتكاب جرائم الحرب وزير شؤون القدس: للملك دور بارز في حماية المقدسات 8 شهداء جراء غارات إسرائيلية على جنوب لبنان
فن

وفاة المخرج سيمون اسمر بعد صراع مع المرض

{clean_title}
الأنباط -
الانباط 

توفي المخرج اللبناني الشهير سيمون أسمر، صاحب لقب "صانع النجوم" مساء اليوم الواقع في 11 ايلول عن عمر يناهز الـ 76 عاما بعد صراع مع المرض.

وجاءت وفاته بعد ما يقارب ساعتين من تضارب المعلومات حول رحيله بين النفي والتأكيد من قبل الوسائل الاعلامية والنجوم على السوشيال ميديا.

تفاصيل وفاة سيمون اسمر

ونُقل الراحل في أيامه الأخيرة الى العناية المشددة في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بعد تعرضه لأزمة صحية تكتمت عائلته عنها، في ظل تسريب معلومات حول اصابة الراحل في بسرطات البروستات ومشاكل بالمسالك البولية الى جانب معاناته من بعض المضاعفات التي أصابت الكلى.

 

من هو سيمون أسمر؟

يلقب سيمون أسمر بصانع النجوم الأول في لبنان، فهو مؤسس برنامج المواهب الشهير في العالم العربي "استديو الفن" ، وساهم بالتالي بنجاح مجموعة كبيرة من الفنانين الذيت تحولوا مع الوقت إلى اشهر النجوم في لبنان والعالم العربي وابرزهم نجوى كرم، ووائل كفوري، واليسا، ونوال الزغبي، وعاصي الحلاني وغيرهم.

للراحل مسيرة حافلة في اعداد واخراج مئات البرامح الفنية والترفيهية والسياسية والثقافية والمسابقات وغيرها، ونال أكثر من عشرين جائزة في لبنان ومختلف أنحاء العالم.

يشار الى ان سيمون أسمر كان قد مرّ منذ سنوات بأزمة مالية، التي أدت إلى سجنه، ثم إطلاق سراحه.

المصدر: إي نيوز