طقس معتدل في معظم المناطق حتى الخميس التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة
رياضة

لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم يقدمون دعمهم لفرق "البارالمبية"

لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم يقدمون دعمهم لفرق البارالمبية
الأنباط - - زار فد من لاعبي المنتخب الوطني الأول، لكرة القدم اليوم الاربعاء، اللجنة البارالمبية لتقديم الدعم قبل بدء بطولة غرب آسيا لذوي الاحتياجات الخاصة والتي تنطلق 16 الشهر الجاري.
وكان في استقبال الوفد أمين سر اللجنة البارالمبية مها البرغوثي، التي نقلت بدورها شكر سمو الأمير رعد بن زيد رئيس الاتحاد البارالمبي لاتحاد الكرة ولاعبي المنتخب على هذه الخطوة، لما لها من أثر طيب قبل البطولة المرتقبة.
وشهدت الزيارة جولة لجميع مرافق الاتحاد من ملاعب ترابية وصالات، حيث التقط نجوم النشامى صوراً تذكارية مع اللاعبين الذين يستعدون للمشاركة في البطولة.
واكد لاعبو المنتخب دعمهم للمشاركين في البطولة، وابدوا حرصهم على متابعة فعالية البطولة من المدرجات.
ودعت البرغوثي النشامى لتقديم أفضل ما لديهم في تصفيات كأس العالم خاصة في المباراتين القادمتين أمام كل من الكويت ونيبال 5 و 10 تشرين الأول المقبل، متمنيتا لهم المزيد من التألق والنجاح في مشوارهم المونديالي.