شهيدان في غارة إسرائيلية على سيارة بالناقورة جنوبي لبنان 50.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل استشهاد معتقل فلسطيني بعد تعرضه للتعذيب في سجون الاحتلال صدور نظام معدل لنظام الشمول بتأمينات الضمان مدير الشؤون الفلسطينية يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في مخيمات الوحدات والبقعة وجرش الفناطسة: تعديلات قانون العمل تهدّد حقوق العمال وتلحق الضرر بالاقتصاد الميثاق الوطني يلتقي قيادات اقتصادية في ديوان آل الصغير 7 شهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي عدة مناطق في غزة رئيس الوزراء العراقي: داعش لم يعد يشكل خطرا على دولتنا ماهر الطراونة يسلم أوراق إعتماده سفيرا فوق العادة للأردن في العراق الميثاق الوطني يحشد الدعم في الرمثا وإربد استعدادًا للانتخابات البرلمانية القادمة الانتخابات النيابيه " دور المواطن في الإصلاح السياسي " استشهاد فلسطيني وإصابة آخر جراء قصف مسيرة للاحتلال في السيلة الحارثية غرب جنين وفيات الأردن الإثنين 2-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى الخميس التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل
رياضة

غدر يوفنتوس يفجر غضب إيمري كان بعد استبعاده من تشكيلة الفريق لدوري الابطال

غدر يوفنتوس يفجر غضب إيمري كان بعد استبعاده من تشكيلة الفريق لدوري الابطال
الأنباط -

 برلين - وكالات

شن الألماني إيمري كان، لاعب وسط يوفنتوس، هجومًا عنيفًا ضد البيانكونيري، عقب قرار استبعاده من قائمة الفريق لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقرر يوفنتوس استبعاد الثنائي ماريو ماندزوكيتش وإيمري كان، من القائمة التي تستعد لبدء منافسات دوري الأبطال منتصف شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

وقال إيمري كان في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "إنه أمر صادم للغاية بالنسبة لي، استمرت محادثتي مع (المدرب ماوريسيو ساري) لمدة دقيقة ولم يتم إعطائي أي سبب".

وأضاف: "هذا يجعلني غاضبًا للغاية، سأعد استنتاجاتي الخاصة ثم أتحدث مع النادي عقب عودتي من فترة التوقف الدولي".

وتابع إيمري: "لقد أخبروني ووعدوني بشيء آخر في الأسبوع الماضي. باريس سان جيرمان كان يرغب في ضمي هذا الصيف، لكنني قررت البقاء في يوفنتوس، كان الشرط هو أنني سأكون في قائمة دوري أبطال أوروبا".

وكان ساري، مدرب يوفنتوس، إستبعد الثنائي إيمري كان وماريو ماندجوكيتش، من قائمة الفريق المشاركة بدور المجموعات للنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

وبالإضافة إلى الثنائي، تم استبعاد جورجيو كيليني مدافع وقائد الفريق من القائمة أيضا، بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي، وغيابه لمدة لن تقل عن 6 أشهر.

ولن يكون بإمكان النادي الإيطالي إضافة أي اسم جديد لقائمته بالبطولة إلا بعد انتهاء دور المجموعات وقبل بداية مرحلة خروج المغلوب في شهر فبراير/شباط المقبل.

واشتملت القائمة على الوافدين الجدد، ماتياس دي ليخت، وآرون رامسي، وأدريان رابيو، ودانيلو، وميريح ديميرال، بالإضافة إلى الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون العائد للفريق هذا الصيف.

وجاءت القائمة كاملة على النحو التالي: في حراسة المرمى كل من فويتشيك تشيزني، وجيانلويجي بوفون، وكارلو بنسوليو، وفي خط الدفاع، ماتياس دي ليخت، وليوناردو بونوتشي، وأليكس ساندرو، وماتيا دي تشيلو، ودانيلو، ودانييل روجاني، ووميريح ديميرال.

وفي خط الوسط، ميراليم بيانيتش، وسامي خضيرة، وآرون رامسي، وبليز ماتويدي، وخوان كوادرادو، وأدريان رابيو، ورودريجو بينتانكور، وفيديريكو بيرنارديسكي، وفي الهجوم، كريستيانو رونالدو، وجونزالو هيجوايين، وباولو ديبالا، ودوجلاس كوستا.

ووقع اليوفي بالمجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا، بجانب أتلتيكو مدريد الإسباني، وباير ليفركوزن الألماني، ولوكوموتيف موسكو الروسي.

يذكر أن إيمري كان (25 عاما) شارك في 37 مباراة مع اليوفي بمختلف المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا، فيما خاض ماندجوكيتش (33 عاما) في 33 مباراة بكل البطولات، أحرز خلالها 9 أهداف وصنع 7.