دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق اجواء حارة نسبياً في معظم المناطق اليوم وصيفية عادية غدًا وفيات الثلاثاء 23-7-2024 دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي
فن

رسالة دعم من دواين جونسون لكيفن هارت بعد الحادث الأليم الذي تعرّض له

{clean_title}
الأنباط -

كتب الممثل الأمريكي رسالة دعم لصديقه كيفن هارت بعد أن تعرّض الأخير لحادث مميت تسبب له في إصابة خطيرة على مستوى الظهر.

ونشر جونسون في منشور له على إنستغرام صورةً تجمعه بصديقه هارت، ومازحه قائلاً: «توقف عن العبث بمشاعري أخي، لدينا الكثير من الضحك ينتظرنا سوياً، أحبك يا رجل كن قوياً».

وتجمع هارت وجونسون علاقة صداقة قوية، حيث تشارك النجمان دور البطولة في العديد من الأفلام، أبرزها Central Intelligence، وجزآن من أفلام

دواين جونسون الذي تجمعه صداقة قوية بالممثل الكوميدي، ولعب دور البطولة إلى جانبه في أفلام مثل Central Intelligence، وجزأين من أفلام Jumanji.

وقالت وكالة دوريات الطرق السريعة بولاية كاليفورنيا الأمريكية في وقت سابق إن الممثل كيفن هارت أصيب بإصابات بالغة في حادث سيارة بلوس أنجلوس.

وأضافت الوكالة في بيان أن هارت (40 عاماً) كان في سيارة من طراز بليموث باراكودا 1970 في وقت مبكر من صباح الأحد الأول من سبتمبر/أيلول 2019، على طريق مولهولاند السريع، عندما فقد السائق السيطرة على السيارة، ما أدى إلى انقلابها على حافة الطريق.