هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية
فن

والد الدوقة ميغان ماركل يبحث عن آلية لترميم علاقته بابنته ويتمنى رؤية حفيده

{clean_title}
الأنباط -

قالت مجلة Us Weekly الأمريكية إن والد الدوقة ميغان، توماس ماركل، الذي لا تربطه علاقة جيدة بميغان، وصف ابنته وزوجها الأمير هاري بأنهما «منافقين» في مقابلة جديدة، لكنه أصر على أنه يريد حل خلافاتهم ورؤية ابن الزوجين، آرتشي.

والد الدوقة ميغان، توماس ماركل، يقول إنه يريد حل الخلافات مع ابنته

ففي حديثه مع صحيفة The Mail On Sunday البريطانية للمرة الأولى منذ أنجبت ممثلة مسلسل Suits السابقة طفلها الأول من هاري يوم 6 مايو/أيار، قال مدير الإضاءة السابق (75 عاماً) في المقابلة التي نُشرت الأحد الأول من سبتمبر/أيلول إنه أُبعد جوراً عن حياة حفيده.

 

وقال ماركل في إشارة إلى صورة تجمعه بابنته في إحدى مباريات كرة القدم: «أود أن يرسلا لي صورة لآرتشي حتى أتمكن من تأطيرها ووضعها على حائط منزلي بجانب صورة ميغان. أليس هذا ما قد يريده أي جد؟ أود أن أعرف ما إذا كان لديه أنف ماركل الشهير».

وحدثت القطيعة بين ماركل وابنته منذ زواجها في مايو/أيار عام 2018 في قلعة وندسور بإنكلترا. ولم يحضر العرس بعد تعرضه لأزمة قلبية في أعقاب فضيحة الصور التي التقطها مصورو المشاهير. ويزعم ماركل أن الزوجين لم يتواصلا معه في المستشفى و»لم يسبق أن سألتني ميغان عن أحوالي. لا حينها، ولا بعدها».

وقال لصحيفة Mail on Sunday إنه اعتذر مراراً عن إعداده المسبق لهذه الصور وأرسل بطاقة لميغان مؤخراً بمناسبة عيد ميلادها الثامن والثلاثين الشهر الماضي.

وقال: «بعثت لها بطاقة عبر مستشارها المالي في لوس أنجلوس، لكنني لم أتلقَ أي تأكيد. لا أعرف ما إذا كانت قد وصلتها أم لا».

ويتمنى أن يرى حفيده من ابنته ميغان ماركل

وقال ماركل، الذي انتقد ابنته وصهره والعائلة المالكة في مقابلات عدة منذ أصبحت دوقة ساسيكس، للصحيفة إنه لا يزال يأمل في مقابلة آرتشي في يوم من الأيام.

وأضاف: «لم تكن هناك أي مشكلة بيني وبين ميغان حتى وقت قريب. والتزمت الصمت لأن ميغان كانت حاملاً بآرتشي ولكنني خرجت عن صمتي الآن لأنهم وموظفيهم في العلاقات العامة لا يزالون يبعدونني عن حياتها».