دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق اجواء حارة نسبياً في معظم المناطق اليوم وصيفية عادية غدًا وفيات الثلاثاء 23-7-2024 دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي
فن

راغب علامة يتحدث عن تفاصيل لقائه الأول مع أحلام: تغيرَت قلباً وقالباً

{clean_title}
الأنباط -

تحدث المغني اللبناني راغب علامة بصراحة عن كواليس أول لقاء جمعه مع الفنانة أحلام، خلال مشاركتهما في تصوير الحلقات الأولى من برنامج The Voice المنتظر عرضه. 

وقال علامة، على هامش مشاركته في مهرجان غوسطا بلبنان، إن لقاءه الأول مع أحلام كان ودياً للغاية، مشيراً إلى أنه لم يقع بينهما أي عتاب خلال اجتماعهما لأول مرة بعد الخلاف الذي نشب بينهما سابقاً.

وأضاف علامة أنه صرح سلفاً بأن أحلام ليست السبب وراء انسحابه من Arab Idol، ولكنها من أحد الأسباب، مشدداً على أن علاقته بها تشبه علاقته بزميليه في لجنة التحكيم الفنانة سميرة سعيد والفنان محمد حماقي.

 وأردف أن أحلام «تغيرت كثيراً قلباً وقالباً»، وأشاد علامة بالأجواء الودية التي تجمع أعضاء لجنة التحكيم، التي ستضم محمد حماقي، وسميرة سعيدة، وأحلام، وعلامة.

وانطلق برنامج The Voice عام 2012 من بيروت، وهو النسخة العربية من برنامج مسابقات المواهب الغنائية المعروف عالمياً The Voice الذي تعود فكرة ابتكاره إلى جون دي مول عام 2010، ومن إنتاج سوني بيكتشرز إنترتينمنت وشبكة تالبا الإعلامية.