فن

أول رد من ريهام سعيد بعد قرار منعها إعلامياً: «المرأة المصرية أضاعت 16 سنة من عمري»

{clean_title}
الأنباط -

نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد فيديو لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام علقت فيه على قرار المجلس الأعلى للإعلام الذي أفاد بمنعها من الظهور الإعلامي على كافة الوسائل الإعلامية لمدة عام كامل بعد التحقيق معها في حلقة السمنة.

وقالت سعيد في الفيديو: «أحترم القرار، وكنت سأعتزل بعد شهرين، أنا وقعت في مشاكل كثيرة في حياتي ولم أستسلم أبداً، لكن هذه المرة سأقول لكم إنني لن أعود من جديد؛ لأنني تعبت وحان الوقت لأهتم بأولادي».

وأضافت: «القرار يقول إنني أخطأت، الحقيقة حاولت أن أبرر كثيراً أنني الوحيدة التي كانت تعمل على مساعدة مرضى السمنة، وقد تكون هذه الحملة السادسة لي على مدار 12 عاماً، وساعدت الكثير على القيام بعمليات جراحية وحميات غذائية، قدمت الكثير من الأمور كي أساعدهم، وكنت قد أخبرتكم في السابق أن عمي وخالتي توفيا بسبب السمنة».

وتابعت: «فخورة بنفسي، وقرار المجلس الأعلى للإعلام الذي يقول إنني ارتكبت جريمة في حق المرأة المصرية، المرأة المصرية أضاعت 16 سنة من عمري كي أساعدها، والله سيفتح لي باباً أكبر» .

وأشارت ريهام في خاتمة الفيديو إلى أنها أسست مدرسة جديدة في الإعلام لم تكن موجودة في الشرق الأوسط، وقالت إنها ستطوي الصفحة ولن تحزن يوماً واحداً.

 

أزمة ريهام سعيد

وكانت إدارة شبكة قنوات «الحياة» في مصر قد أعلنت في وقت سابق إيقاف الإعلامية ريهام سعيد عن الظهور، بعد تصريحات لها عن البُدناء، أثارت جدلاً كبيراً وغضباً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الشبكة في بيان على صفحتها الرسمية في فيسبوك، إن «مجلس الإدارة اتَّخذ قراراً بوقف برنامج صبايا ومقدمة البرنامج ريهام سعيد، وذلك على خلفية ما أُثير حول حلقة قد تم تقديمها مؤخراً».

وأشارت الشبكة إلى أنَّ إيقاف ريهام مستمر حتى انتهاء تحقيقات المجلس الأعلى للإعلام معها، وأنه سيتم «إعلان موقف البرنامج وفقاً لما ينتهي إليه الأمر».

وكانت ريهام قد أثارت الجدل مجدداً في برنامجها، عندما هاجمت أصحاب الوزن الزائد في مصر، وقالت إنهم يمثلون «عبئاً على الدولة وعلى عائلاتهم».

واتَّهمت ريهام أصحاب الوزن الزائد بـ «عديمي المسؤولية»، وأنهم «يشوّهون المنظر العام للبلاد»، بحسب تعبيرها، وأضافت موجهةً كلامها لهم: «منظرِك بيكون مش حلو وإنتي بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك»


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )