الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب مركز العقبة الدولي للمعارض يستضيف معرض سوفكس ٢٠٢٤ جمعية المخترعيين الاماراتية تطلق " جائزة للاختراع" طقس معتدل في معظم المناطق حتى الخميس كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية تحصل على دعم ٣٠٠٠٠٠ يورو دعما لمشروع الحصاد المائي شهيدان في غارة إسرائيلية على سيارة بالناقورة جنوبي لبنان 50.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل استشهاد معتقل فلسطيني بعد تعرضه للتعذيب في سجون الاحتلال صدور نظام معدل لنظام الشمول بتأمينات الضمان مدير الشؤون الفلسطينية يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في مخيمات الوحدات والبقعة وجرش الفناطسة: تعديلات قانون العمل تهدّد حقوق العمال وتلحق الضرر بالاقتصاد الميثاق الوطني يلتقي قيادات اقتصادية في ديوان آل الصغير 7 شهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي عدة مناطق في غزة رئيس الوزراء العراقي: داعش لم يعد يشكل خطرا على دولتنا ماهر الطراونة يسلم أوراق إعتماده سفيرا فوق العادة للأردن في العراق الميثاق الوطني يحشد الدعم في الرمثا وإربد استعدادًا للانتخابات البرلمانية القادمة الانتخابات النيابيه " دور المواطن في الإصلاح السياسي "
رياضة

منتخبنا يبدأ الاستعداد في ماليزيا واستدعاء الدميري

منتخبنا يبدأ الاستعداد في ماليزيا واستدعاء الدميري
الأنباط -
الانباط – عمان
بدأ المنتخب الوطني تدريباته في ماليزيا، استعداداً لمواجهة اصحاب الارض ودياً مساء الجمعة المقبل 30 آب على ستاد كوالالمبور الدولي، في اطار التحضيرات للقاء الصين تايبيه 5 أيلول بافتتاح التصفيات المشتركة المؤهلة للمونديال ونهائيات آسيا. واجرى المنتخب تدريبه الاول في كوالالمبور مساء امس الثلاثاء على احد الملاعب الفرعية في العاصمة الماليزية، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبمشاركة كافة اللاعبين الذين رافقوا النشامى من عّمان امس. في المقابل، استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني، الظهير الايسر لنادي الوحدات محمد الدميري، للالتحاق بالمعسكر في ماليزيا وتايبيه، حيث ينتظر ان يصل الى كوالالمبور اليوم، بالتزامن مع قدوم المهاجم بهاء فيصل من قطر.
والى جانب الدميري وفيصل، تضم قائمة المنتخب الاولية للقاء الصين تايبيه: عبدالله الزعبي، يزيد ابو ليلى، براء مرعي، انس بني ياسين، طارق خطاب، هادي الحوراني، محمد بني عطية، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، حسان زحراوي، احمد عرسان، محمد الزعبي، حمزة الدردور وياسين البخيت.. بانتظار التحاق عامر شفيع، احمد عبد الستار، فراس شلباية، يزن العرب، نور الروابد، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن وموسى التعمري.
الى ذلك، يغادر مدير المنتخب اسامة طلال معسكر النشامى الى تايبيه، لاتمام كافة الاجراءات المتعلقة بالتجمع هناك، وترتيب اماكن التدريبات والاقامة والمواصلات، قبل العودة الى كوالالمبور غدٍ.
يذكر ان معسكر النشامى في ماليزيا يستمر حتى فجر السبت القادم، قبل السفر الى تايبيه لمواجهة اصحاب الارض في افتتاح التصفيات، على ان يعود المنتخب للعاصمة عمان مباشرة استعداداً للقاء باراجواي ودياً 10 ايلول. ويبدأ المنتخب الوطني مشواره في التصفيات ضمن المجموعة الثانية بلقاء الصين تايبيه، ثم يستقبل الكويت ونيبال على التوالي في 10 و15 تشرين الاول بالعاصمة عمان.