دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق اجواء حارة نسبياً في معظم المناطق اليوم وصيفية عادية غدًا وفيات الثلاثاء 23-7-2024 دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي
فن

النجم السوري ناصيف زيتون نسخة من والدته.. شاهد جمال ملامحها

{clean_title}
الأنباط -


فاجأ الفنان السوري ناصيف زيتون متابعيه بصورة جديدة مع والدته، وهي من المرات النادرة التي تظهر فيها الأخيرة علناً.

نجم ستار أكاديمي غازل والدته بأبيات شعرية، كتبها معلقاً على الصورة: «لا اطول السالفة ولاعيدها.. الدنية ظلمة وروحي گمرة تريدها.. اليبوس الايد ينذل شي اكيد.. وامي ترفع راسي لو بست ايدها».


فانز ناصيف ومتابعوه تفاعلوا مع الصورة بشكل كبير عبر تعليقات غازلوا فيها والدته، معربين عن اعجابهم بجمال ملامحها بالرغم من تقدم عمرها، كما لفت أغلبهم لوجود شبه كبير بين الفنان الشاب ووالدته، متمنيين لها دوام الصحة والسعادة.

من ناحية أخرى، يستعد ناصيف زيتون لإحياء حفل غنائي يوم 5 سبتمبر المقبل في Holiday Beach بمدينة طرطوس، في الوقت الذي يحيي في 27 من نفس الشهر حفل غنائي بفندق لوريال في الأردن.

يُذكر أن ناصيف زيتون طرح حديثاً أغنية جديدة بعنوان «سلمي» وهي من كلمات حياة إسبر، ألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، وهي الأغنية الثامنة من ألبومه الجديد، حيث سبق وطرح «تكي»، «كل يوم بحبك»، «ما بظن»، «أزمة ثقة»، «كرمال الله»، «أنا معك»، وأغنية «وصلك خبر» التي صورها على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج ريشا سركيس.