فن

ميغان وهاري يوظّفان خبير تواصل رقمي لتعزيز حضورهما في العالم الافتراضي

{clean_title}
الأنباط -

وظّف الأمير هاري وميغان ماركل خبير تواصل رقمي جديداً براتب قدره 30 ألف جنيه إسترليني سنوياً (ما يعادل 36777 دولاراً أمريكياً) لتعزيز حضورهما على منصّات التواصل الاجتماعي وفقاً لما نشرته صحيفةThe Sunالبريطانية.

ووقع الاختيار على ديفيد واتكينز، لاعب الهوكي البالغ من العمر 26 عاماً، الذي عمل لدى شركة Burberry للأزياء الفاخرة كي يتقلّد هذا المنصب الذي أعلن عنه الموقع الإلكتروني الملكي في وقت سابق من هذا العام.

وقد أشار إعلان الوظيفة المذكورة إلى أنها تمتدّ من الساعة التاسعة صباحاً وحتّى الخامسة مساءً من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة، ويشترط على المتقدّم المُحتمل أن «يعرف أن ما يقدّمه من محتوى سيشاهده الملايين»، وأنه سينضمّ إلى «فريق يسير بخطى سريعة وديناميكية» في قصر باكنغهام.

وقال مصدر ملكي إن «هاري وميغان يريدان غزو العالم، ويريدان فعل ذلك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، كي يتواصلا حقّاً مع متابعيهم».

منافسة مستمرة على مواقع التواصل الاجتماعي

وأضاف أن «ديفيد هو الشخص المثالي لمساعدتهم على القيام بذلك؛ حيث كانت مهاراته المذهلة في الفيديو والصور المثالية موضع إشادة بالغة من مُعجبي دوق ودوقة ساسيكس»، ولدى ميغان وهاري 9.3 مليون متابع على موقع إنستغرام. ومع ذلك، مازالت عائلة كيت ووليام الملكية تتفوّق على هذا الرقم بنحو 9.9 مليون متابع.

ويستعين دوق ودوقة كامبردج بفريق توكل إليه مهام وسائل التواصل الاجتماعي، ويتعاون نفس الفرق مع قصر باكنغهام، أمّا ديفيد، فيعمل فقط لدى دوق ودوقة ساسيكس».

يصف ديفيد واتكينز، المولود في أيرلندا، نفسه قائلاً: «أنا شغوف بمجال التسويق والرياضة والسفر ولديّ خبرات في هذه المجالات وخارجها، كما أنني لاعب دولي للهوكي، وفزت بجائزة الرجل الحديدي بسباق ترياثلون، وأكملت الماراثون لأربع مرات، ولديّ شغف ومعرفة بهذه المجالات».

وأضاف: «أتحدّى دائماً الوضع الراهن بالبدء بالبحث عن السبب، وأجد نفسي أكثر حماساً بإيجاد سيناريوهات تُخرجني من منطقة راحتي التي أعتادها، وحين أسأل نفسي: كيف يمكنني مساعدة الآخرين؟».

ومن رؤاه اليقظة، يبدو أنه سيلائم تماماً طبيعة العمل مع ميغان والأمير هاري.


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )