العبداللات : التعليم يحظى باهتمام ملكي باعتباره ركيزة أساسية لبناء الوطن القضايا الإنسانية في مجموعة معارج البوح القصصية المحروقي: اللقاءات الثنائية بين القادة السبيل لبناء علاقات جيدة ومواقف مشتركة اقتصاديون: الأردن نجح في كبح الموجة التضخمية رغم التحديات العريمي: الزيارة تفتح آفاقا واسعة للشعبين وتعزيز للعمل العربي المشترك الجغبير: "غرف الصناعة" تشجع الصناعات التكاملية مع سلطنة عُمان بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسسات التعليم العالي الإماراتية القانون بين السيادة والسياسة ! الطبيب المصري ستين ل"الانباط" هدفي إنقاذ الخيل وشعاري "الرحمة اولا" "أبو جوليا": محاولتي لتعديل طبخة "المنسف" قوبلت بالرفض من المتابعين ( فيديو ) ارتفاع صادرات الصناعات العلاجية واللوازم الطبية 13.4 % بالثلث الأول من العام الحالي عطاء لشراء 100 أو 120 ألف طن قمح النفط يتراجع وسط توقعات ببقاء أسعار الفائدة المرتفعة لفترة أطول شهيدان في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان قطر تستنكر استمرار الاعتداء على شاحنات المساعدات المتوجهة إلى غزة استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في جنين إشادة بالاهتمام الملكي الكبير بقطاع صناعة المحيكات البنك العربي يدعم برنامج مركز هيا الثقافي "حصالتي الذكية" الحكومة الأيرلندية ستعلن الأربعاء اعترافها بدولة فلسطينية ضمن استمرار فعاليات "الأسد المتأهب 2024".. قيادتا القوات البحرية المشتركة والقوات الخاصة تنفذان تمارين متنوعة
فيديو

هكذا احتفل ميسي وأطفاله بهدف برشلونة

{clean_title}
الأنباط -

أظهرت لقطات تلفزيونية فرحة ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة، بعدما نجح الفرنسي أنطوان غريزمان في إحراز هدف التقدم لبرشلونة في مرمى ريال بيتيس، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وكان النجم الإسباني ميسي جالسا في المدرجات صحبة أطفاله وبجواره لويس سواريز حين سجل غريزمان هدفين وصنع هدفا آخر قاد فريقه لتحويل تأخره 0-1 أمام ضيفه ريال بيتيس، إلى فوز ثمين 5-2، محققا فوزه الأول في البطولة هذا الموسم.

وعلى عكس ما يفعل في المباريات الكبيرة التي يكون فريق أبيه ليونيل ميسي طرفا فيها، احتفل الابن ماتيو ميسي بهدف برشلونة.



 

ودائما ما يقوم ماتيو بالاحتفال بأي هدف يسجل في مرمى الفريق الذي يلعب له والده ليونيل، لكنه هذه المرة آثر دعم والده، الذي لم يشارك في المباراة واكتفى بالوجود في المدرجات نظرا لإصابته.

 




 

وفي وقت سابق، اعترف ميسي بأن ابنه يشجع أي فريق لا يوجد فيه أبوه، بينما يحتفظ الابن الآخر تياغو بتشجيع والده في أي مباراة، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل والطرافة.

وحصد برشلونة أول 3 نقاط له في مشواره بالبطولة هذا الموسم، بعدما تعرض لخسارة مباغتة 0-1 أمام مضيفه أتلتيك بلباو في المباراة الافتتاحية للمسابقة، فيما ظل بيتيس بلا رصيد من النقاط، عقب تلقيه هزيمته الثانية على التوالي، بعدما خسر 1-2 أمام ضيفه بلد الوليد في المرحلة الماضية.

وكالات