دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق اجواء حارة نسبياً في معظم المناطق اليوم وصيفية عادية غدًا وفيات الثلاثاء 23-7-2024 دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي
فن

رباعي الاتحاد يحيي امسية موسيقية كلاسيكية في مسرح السلفيتي

{clean_title}
الأنباط - -أحيا رباعي الاتحاد الوتري امسية موسيقية كلاسيكية من اعمال الموسيقيين العالميين جوزيف هايدن وفرانز شوبرت مساء امس السبت على مسرح حليم السلفيتي في عمان.
وفي النصف الاول من امسية موسيقى الحجرة قدم الرباعي المكون من الموسيقيين فادي حتر على آلة التشيللو وفراس حتر على الفيولا ويعرب سميرات على الكمان بقيادة نبيه بولص على الكمان، مقطوعة "رباعي وتري في سلم ري الكبير من المؤلف الموسيقي 63 "القبرة" للموسيقار العالمي النمساوي جوزيف هايدن بحركاتها الاربعة التي جاءت نشيطة باعتدال وبطيئة ومينيونيتو بنشاط اكثر- ثلاثي والحركة الرابعة سريعة .
فيما قدم الرباعي في النصف الثاني من الامسية مقطوعة رباعي وتري رقم 9 من سلم صول الصغير من المؤلف الموسيقي 173 للموسيقار العالمي النمساوي فرانز شوبرت بحركاتها الاربع التي جاءت نشطة بحيوية ومعتدلة السرعة بخفة ومينيونيتو(نشيط سريع)-تريو لتختتم المقطوعة بحركتها الرابعة النشطة.
واختتمت الامسية التي حضرها عدد كبير من الموسيقيين والمهتمين بمقطوعة "بور اونا ثابيثا" لموسيقا التانغو من الفيلم الشهير "عطر امرأة" تأليف الموسيقار الارجنتيني كارلوس كارديل.
--(بترا)