دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق اجواء حارة نسبياً في معظم المناطق اليوم وصيفية عادية غدًا وفيات الثلاثاء 23-7-2024 دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي
فن

بعد القبض على مخرجه .. "خيال مآتة" أحمد حلمي يواجه انتقادات

{clean_title}
الأنباط - جاء إلقاء القبض على خالد مرعي، مخرج فيلم أحمد حلمي الأخير "خيال مآتة"، بتهمة حيازة مخدرات أثناء عودته من الخارج إلى مصر، ليوجه ضربة جديدة إلى الفيلم الذي يعاني من تراجع إيراداته منذ بداية عرضة في دور السينما في موسم عيد الأضحى هذا الشهر، رغم البداية القوية.

فمنذ عرض الفيلم والعمل يتعرض لانتقادات تتعلق بفكرة الفيلم وضعف القصة والسيناريو، بالإضافة إلى انتقادات للمونتاج الذي ذهبت بعض التحليلات الفنية إلى أنه أضر بالعمل كثيراً.

ورغم نفي بعض النقاد السينمائيين، على رأسهم الناقد طارق الشناوي، لأي تأثير سلبي لإلقاء القبض على خالد مرعي على الفيلم، باعتبار أن جمهور السينما يذهب من أجل بطل الفيلم وليس المخرج، إلا أنهم انتقدوا الفيلم بشكل أو بآخر، لتتسبب حادثة مرعي في إضافة أزمة جديدة إلى أزمات الفيلم التي تسببت في تراجع الفيلم في قائمة شباك التذاكر، محتلاً المركز الثالث خلف "أولاد رزق 2" و" الفيل الأزرق 2"، وهما فيلمان تعرضا لانتقادات أيضاً، إلا أنها لم تكن بقدر "خيال مآتة" الذي تزيد أزماته مع الوقت. (الامارات اليوم)