خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في قطاع غزة بايدن يدعو في رسالة بمناسبة عيد الأضحى إلى وقف إطلاق النار في غزة وفيات الاثنين 17-06-2024 أجواء حارة في معظم المناطق حتى الخميس أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء
المفرق

تعيين المستشار أبو عليم رئيسا فخريا لنادي أجيال الغد في المفرق.

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط -يوسف المشاقبة     

  قرر مجلس إدارة نادي أجيال الغد للمعاقين تعيين المستشار محمد سلمان ابو عليم رئيسا فخريا لنادي أجيال الغد للمعاقين في محافظة المفرق وذلك لجهوده المميزة في متابعة شؤون النادي وتواصله لإنجاح العمل التطوعي وسعيه الدؤوب نحو إلغاء والعمل لخدمة هذه الفئة.      

وفي كتاب موجه من رئيس النادي محمد الخزاعلة تمنى للمستشار ابو عليم دوام النجاح والتوفيق لمواصلة مسيرة العمل تجاه النادي من خلال الأنشطة والبرامج والمشاريع التي يقوم بها النادي في مختلف المجالات الاجتماعية والرياضية والثقافية.

  وأشار الخزاعلة إلى أن اختيار ابو عليم جاء لما التسمناه من الاهتمام والرعاية للأنشطة والبرامج التي ينفذها النادي على المستوى المحلي والإقليمي وخاصة المتعلقة بذوي الإعاقة وذلك في ظل العمل المؤسسي الذي تنتهجه الإدارة وتحقيق أهداف النادي التي تأسس من أجلها.                          

 المستشار محمد أبو عليم شكر بدوره رئيس وأعضاء النادي على هذه الثقة والتي سأكون بعون الله تعالى عند هذه الثقة من خلال السعي والعمل الميداني للتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة لتقديم الدعم المطلوب للنادي لتنفيذ العديد من البرامج والأنشطة والمشاريع التي تخدم هذه الفئة وانخراطها مع المجتمعات المحلية. 

  وأكد أبو عليم اننا فخورون بما حققه النادي طيلة مسيرته من الإنجاز في البطولات على المستوى المحلي والدولي وعلى الجميع دعم هذا النادي ليستطيع القيام بدوره المطلوب.