خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في قطاع غزة بايدن يدعو في رسالة بمناسبة عيد الأضحى إلى وقف إطلاق النار في غزة وفيات الاثنين 17-06-2024 أجواء حارة في معظم المناطق حتى الخميس أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء
المفرق

الطيطي يرعى فعاليات برنامج بصمة بمركز مدرسة جعفر الطيار للبنين في المفرق

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط - يوسف المشاقبة

 أكد مدير تربية المفرق الدكتور صايل الطيطي أهميّة الاستفادة من البرامج والأنشطة المقدمة للطلبة وبما يعزز صقل مواهبهم وخدمة وطنهم.       

وأضاف خلال افتتاح فعاليات برنامج بصمة في مركز جعفر الطيار للبنين اننا معنيون بنجاح هذا البرنامج الهام والذي من شأنه أن يحقق المنفعة لأبنائنا الطلبة وتحفيزهم للأعمال التطوعية الهادفة نحو خدمة المجتمعات المحلية، بالإضافة إلى  البرامج الرياضية والثقافية والتي ستسهم في تنفيذ اهداف هذا البرنامج على أرض الواقع.

  مدير مركز جعفر الطيار للبنين فوزي الدغمي قال إن البرنامج الوطني الصيفي  بصمة يأتي ضمن رؤية مكتب ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله المفدى وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم في إشراك الشباب بالعمل التطوعي وابراز المواهب والأبداعات والتفاعل مع المجتمع المحلي في العديد من النشاطات الثقافية والرياضية والفنية والعمل التطوعي وجلسات حوارية حول الحد من العنف والتطرف والجرائم الإلكترونية وللعام الثالث على التوالي.

  وبين الدغمي أن  البرنامج  جاء هذا العام ضمن احتفالات المملكة بمناسبة مرور عشرين عام على تسلم جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم سلطاته الدستورية

ويشارك بالبرنامج 10  مراكز ذكور واناث موزعة على مناطق تربية قصبة المفرق ويتوقع أن بنخرط بهذه المراكز 1000طالب وطالبة

ويذكر أن المواصلات مؤمنة للطلبة وتوزيع الماء والعصائر ويتحمل المركز بدل تغذية للطلاب المشاركين في المراكز الصيفية ويشرف على هذه المراكز بتربية المفرق قسم النشاطات ومشرفين ومدراء مدارس .

وحضر فعاليات الافتتاح مدير الشؤون التعليمية والفنية يونس الخطاطبة ومدير الشؤون الإدارية والمالية ماهر درويش ورئيس مجلس التطوير التربوي في المفرق محمد سلمان ابو عليم ورئيس الديوان والإعلام نواف الحسبان.

ويذكر أن المراكز تستمر 10 ايام من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية بعد الظهر.