1036 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي باربد اليوم ارتفاع أسعار النفط عالميا أوزبكستان وإيران والهند يظفرون بكأس المجموع العام للمصارعة الرومانية السفير الصيني يحضر اجتماع آلية التبادل للتحالف الجامعي الصيني العربي. المدن والقرى يشارك بحوار إقليمي ينظمه " المناخ الأخضر" بالمغرب مؤتمر صحفي لوزيري الطاقة والاتصال الحكومي الساعة الثانية لاعبة المنتخب الوطني البارالمبي وفريق الامن العام لرفع الاثقال (ثروة الحجاج) تظفر ببطاقة التأهل إلى بارالمبيك (باريس2024”) . 46.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية عبلة القماز زوجة رئيس بلدية عين الباشا في ذمة الله بلدية السلط الكبرى تنعى زوجة رئيس بلدية عين الباشا جمال الواكد حرب يوم القيامة ! القوات المسلحة: مقتل مهرب وإصابة آخرين في عملية إحباط تسلل وتهريب مواد مخدرة 6 شهداء جراء قصف الاحتلال في بيت لاهيا ورفح القضاء الأميركي يعلن مؤسس ويكيليكس "رجلاً حراً" بعد اتفاق الإقرار بالذنب المندوب الفلسطيني يطالب الدول بالكف عن مساعدة إسرائيل بقتل المدنيين الجمعية العامة تناقش تقرير مجلس الامن للعام 2023 3103 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم أجواء حارة نسبيًا في اغلب المناطق اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا وفيات الأربعاء 26-6-2024 شكر على تعاز بوفاة (الحاج بسام يوسف الحاج أحمد التل)
المفرق

  وفد طلابي ماليزي ومسؤولون من وزارة التربية والتعليم يزورون جامعة ال البيت.  

{clean_title}
الأنباط -

أشادوا بسمعة جامعة آل البيت المرموقة الجاذبة للطلبة الوافدين. 

     المفرق - الانباط -  يوسف المشاقبة.  

  قام وفد طلابي من المدرسة الثانوية الدينية في ماليزيا ضم مدير المدرسة الأستاذ عثمان بن هاشم ونائب المدير الأستاذ عبد الرشيد بن زين وممثل وزارة التربية والتعليم الماليزية الأستاذ محمد شهرين والملحق التعليمي في السفارة الماليزية في عمان الأستاذ محمد نظام وهاب بزيارة إلى جامعة ال البيت. وخلال زيارة الوفد الى مركز اللغات في الجامعة التقوا بمدير المركز الدكتور عمر الخزاعلة والذي قدم شرحا مفصلا حول أهداف وبرامج المركز والخدمات التي يقدمها الطلبة وخاصة للناطقين بغير اللغة العربية من خلال تعليمهم وفق أحدث البرامج والمساقات ذات الصلة بالمركز والتسهيلات المتوفرة للطلبة الراغبين في التعليم والدراسة في الجامعة من مختلف دول العالم. مدير المدرسة الثانوية الدينية الماليزية الأستاذ عثمان بن هاشم أشاد بدوره بالسمعة العالية والمرموقة التي تمتمع بها جامعة ال البيت ومستوى التعليم والرعاية والإهتمام الذي توليه للطلبة الماليزين، منوهاً الدور المميز للجامعة في تخريج طلبتها بمختلف البرامج والتخصصات. 

       ممثل وزارة التربية والتعليم الماليزية الأستاذ محمد شهرين وهو احد الطلبة الخريجين من جامعة ال البيت قال" أنني فخور أن أزور جامعة ال البيت والتي اعتز وافتخر بأنني احد خريجها"  وأشار إلى أن زيارة وفد المدرسة الماليزي جاء على ضوء الزيارة الأخيرة التي قام بها وزير التربية والتعليم الماليزي والذي هو أحد خريجي الجامعة لغايات الاطلاع على النقلة النوعية التي تشهدها الجامعة لاستقطاب الطلبة الماليزين للدراسة في الجامعة لما تتميز به من مكانة مرموقة في التعليم العالي.  

 وجال الوفد الطلابي والمسؤولين الماليزين إلى مرافق مركز اللغات اطلعوا خلالها على البرامج والمختبرات الحديثة المتوفرة للتعليم والتدريس.                 

    وفي ختام اللقاء الذي حضره رئيس قسم اللغة العربية في الجامعة الدكتور ابراهيم علوش ورئيس شعبة المختبرات في المركز بسام الحلو تم توزيع الشهادات التقديرية والهدايا على الطلبة والوفد الضيف.