إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب مركز العقبة الدولي للمعارض يستضيف معرض سوفكس ٢٠٢٤ جمعية المخترعيين الاماراتية تطلق " جائزة للاختراع" طقس معتدل في معظم المناطق حتى الخميس كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية تحصل على دعم ٣٠٠٠٠٠ يورو دعما لمشروع الحصاد المائي شهيدان في غارة إسرائيلية على سيارة بالناقورة جنوبي لبنان 50.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل استشهاد معتقل فلسطيني بعد تعرضه للتعذيب في سجون الاحتلال صدور نظام معدل لنظام الشمول بتأمينات الضمان مدير الشؤون الفلسطينية يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في مخيمات الوحدات والبقعة وجرش الفناطسة: تعديلات قانون العمل تهدّد حقوق العمال وتلحق الضرر بالاقتصاد الميثاق الوطني يلتقي قيادات اقتصادية في ديوان آل الصغير
رياضة

زيدان مطمئن على وضع الريال

زيدان مطمئن على وضع الريال
الأنباط -

مدريد – وكالات

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لمواجهة سيلتا فيجو اليوم السبت، في مستهل مشوار الميرنجي في الليجا. وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة ماركا "نريد أن نبدأ الموسم الآن، نفكر في بداية الليجا، نحن سعداء بأن المسابقة ستبدأ". وعن موقف كارفاخال، أجاب "هذه أشياء لا يمكنني السيطرة عليها، ومن الصعب قبولها وليست عادية، نستعد للمباراة مع الموقف الذي قد يتغير". وأضاف "خاميس رودريجيز؟ هو جاهز وأنا سعيد بوجوده ضمن صفوف الفريق".
وبسؤاله عن إمكانية التعاقد مع بوجبا، أوضح "سعيد باللاعبين في فريقي، وأركز مثلهم على المباراة الأولى لنا، نمتلك أفضل اللاعبين بدون شك، وبوجبا لاعب في مانشستر يونايتد ويجب علينا احترام ذلك".
وتابع "كوبو لاعب في ريال مدريد وأمامه مستقبل واعد، كل شيء يمكن أن يحدث، ولكني أتمنى استمراره مع الكاستيا". وأردف "هازارد؟ سعيد بوجوده معنا، لدينا 6 لاعبين جدد وكلهم جاهزون، انتهت التحضيرات وعملنا بشكل جيد رغم النتائج".
وبسؤاله عما يفضله اللعب الجيد أم الفوز، أجاب "أفضل اللعب بشكل جيد، لأن الانتصار ناتج عن الظهور الطيب". واستكمل "التشاؤم؟ سيكون الأمر كذلك دائمًا في ريال مدريد إذا لم نفز أو لم نلعب جيدًا، نحتاج إلى جماهيرنا الذين كانوا دائمًا معنا، لن  أنظر خلفي سواء كان جيدًا أو سيئًا". وحول التعاقد مع نيمار، علق الفرنسي "هو ليس لاعبًا في ريال مدريد، وأنا أهتم فقط بالمجموعة الموجودة معي في الوقت الحالي". 
وعن جاريث بيل، كشف "كان يبدو أنه سيرحل لكنه هنا، وسوف أعتمد عليه كما هو الحال مع الجميع، وآمل أن يكون معنا كل من يجعلون الأمر أكثر سهولة بالنسبة لي".
وواصل: "لا أفكر في صورتي الشخصي والانتقادات، وأعلم المخاطرة التي قمت بها بعودتي، وهذا جزء من حياة المدرب، وأعرف ما أريد وكيف وأريد أن يكون الفريق منافسا".