إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب مركز العقبة الدولي للمعارض يستضيف معرض سوفكس ٢٠٢٤ جمعية المخترعيين الاماراتية تطلق " جائزة للاختراع" طقس معتدل في معظم المناطق حتى الخميس كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية تحصل على دعم ٣٠٠٠٠٠ يورو دعما لمشروع الحصاد المائي شهيدان في غارة إسرائيلية على سيارة بالناقورة جنوبي لبنان 50.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل استشهاد معتقل فلسطيني بعد تعرضه للتعذيب في سجون الاحتلال صدور نظام معدل لنظام الشمول بتأمينات الضمان مدير الشؤون الفلسطينية يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في مخيمات الوحدات والبقعة وجرش الفناطسة: تعديلات قانون العمل تهدّد حقوق العمال وتلحق الضرر بالاقتصاد الميثاق الوطني يلتقي قيادات اقتصادية في ديوان آل الصغير
رياضة

الصيفي يتألق مع السالمية في معسكر أذربيجان

الصيفي يتألق مع السالمية في معسكر أذربيجان
الأنباط -

 الانباط- عمان

 عادت بعثة نادي السالمية الكويتي من جمهورية أذربيجان , والتي أقام فيها الفريق معسكراً تدريبياً استمر من 26 يوليو (تموز) الماضي وحتى 13 من أغسطس (آب) الحالي , وتخلله إجراء 4 مباريات ودية مع الفرق المحلية. وتألق محترفنا والنجم الدولي (عدي الصيفي) في هذا المعسكر , حينما وضع بصمته بأهداف الفريق في آخر لقاءين.

 

وجاءت المباراة الأولى أمام ثالث الدوري الممتاز الموسم الماضي (سابايل) على الملعب الفرعي لستاد باكو الدولي , وانتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف. فيما جاء اللقاء الثاني امام رابع الدوري الممتاز الموسم الماضي (قبالة) ايضاً على الملعب الفرعي لستاد باكو الدولي , وانتهى بفوز قبالة بهدفين دون رد. وتكرر اللقاء مجدداً بين السالمية وسابايل في الودية الثالث بمعسكر اذربيجان , وانتهى المباراة بالتعادل (1-1) سجل خلالها الصيفي هدف السالمية. ليكون مسك الختام في اللقاء الاخير امام ثاني الدوري الممتاز الموسم الماضي (نيفتشي) , والذي انتهى لمصلحة السالمية 4-2 , سجل فيها الصيفي هدفين.

 

ومنح الجهاز الفني بقيادة الفرنسي (ميلود حمدي) اللاعبين راحة لمدة يومين , على أن يعاود الفريق التدريبات استعداداً لمواجهة القوة الجوية العراقي ضمن بطولة الأندية العربية. ومن المنتظر أن ينضم الفلسطيني والوافد الجديد للفريق (عدي الدباغ) والسوري (فراس الخطيب) إلى تدريبات الفريق بعد انتهاء مهمتهما في غرب آسيا.

 

وسيخوض الفريق مباراة ودية يوم 17 الجاري أمام الفحيحيل , ومواجهة الكويت في مباراة مماثلة 21 الجاري كبروفة أخيرة قبل مواجهة القوة الجوية 29 الجاري والمقررة في ذهاب دور الـ32 لمنافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكانت تدريبات السالمية للموسم الجديد قد انطلقت في 10 من يوليو الماضي , وانضم الصيفي إليها في 20 من الشهر ذاته , بدء فيها أولى استعداداته الودية من خلال لقاء مواطنه النادي العربي على ملعب الفريق (صباح السالم) , في مباراة مثيرة انتهت بفوز العربي (4-3) , سجل خلالها الصيفي الهدف الثالث للسالمية