إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب مركز العقبة الدولي للمعارض يستضيف معرض سوفكس ٢٠٢٤ جمعية المخترعيين الاماراتية تطلق " جائزة للاختراع" طقس معتدل في معظم المناطق حتى الخميس كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية تحصل على دعم ٣٠٠٠٠٠ يورو دعما لمشروع الحصاد المائي شهيدان في غارة إسرائيلية على سيارة بالناقورة جنوبي لبنان 50.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل استشهاد معتقل فلسطيني بعد تعرضه للتعذيب في سجون الاحتلال صدور نظام معدل لنظام الشمول بتأمينات الضمان مدير الشؤون الفلسطينية يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في مخيمات الوحدات والبقعة وجرش الفناطسة: تعديلات قانون العمل تهدّد حقوق العمال وتلحق الضرر بالاقتصاد الميثاق الوطني يلتقي قيادات اقتصادية في ديوان آل الصغير
رياضة

كابولونجو يرحل عن شباب الاردن

كابولونجو يرحل عن شباب الاردن
الأنباط -

 الانباط- عمر الزعبي

 وقع المهاجم الكونجولي ونجم شباب الأردن اولريتش كابولونجو  على كشوفات نادي الخليج السعودي , لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم واحد  في دوري الأمير محمد بن سلمان للموسم المقبل، وحضر مراسم التوقيع في مقر النادي فوزي الباشا رئيس النادي.

وكان كابولونجو  احترف في شباب الأردن منذ العام 2009 وحتى عام 2013 , ثم انتقل إلى نادي كاراباخ اجدام الأذربيجاني في عام 2013 , ليحط الرحال بعدها في نادي (تبليتسه) التشيكي لمدة عامين ,  وبقي بعدها منذ العام 2016 بدون أي تعاقد حتى عاد لشباب الأردن في الموسم الماضي.

 

 النجم الكونجولي عبر عن سعادته بتمثيل نادي الخليج , مشيراً بأنه على استعداد لخوض التحدي الجديد والمساهمة في مشروع النادي.  وقال :” شاهدت المباراة الأخيرة للخليج مع الحزم وفي الحقيقة كان جديراً بالفوز لولا ركلات الحظ! ” وأضاف :” اعجنبي أداء الخليج وروحه القتالية وجمهوره العريض الذي أتمنى أن أساهم في أسعاده “.

وحول تأخر انضمامه لإعداد فريق الخليج،  أوضح بأن إجراءات السفر هي التي ساهمت بذلك , إلا أنه بيّن بأنه قد خضع إلى برنامج لياقي خاص الأمر الذي سيجعله قريبا من الجهوزية لدعم الفريق .