إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب مركز العقبة الدولي للمعارض يستضيف معرض سوفكس ٢٠٢٤ جمعية المخترعيين الاماراتية تطلق " جائزة للاختراع" طقس معتدل في معظم المناطق حتى الخميس كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية تحصل على دعم ٣٠٠٠٠٠ يورو دعما لمشروع الحصاد المائي شهيدان في غارة إسرائيلية على سيارة بالناقورة جنوبي لبنان 50.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل استشهاد معتقل فلسطيني بعد تعرضه للتعذيب في سجون الاحتلال صدور نظام معدل لنظام الشمول بتأمينات الضمان مدير الشؤون الفلسطينية يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في مخيمات الوحدات والبقعة وجرش الفناطسة: تعديلات قانون العمل تهدّد حقوق العمال وتلحق الضرر بالاقتصاد الميثاق الوطني يلتقي قيادات اقتصادية في ديوان آل الصغير
رياضة

ريال مدريد يدخل على خط نيمار

ريال مدريد يدخل على خط نيمار
الأنباط -

 مدريد - وكالات

أكد تقرير صحفي إسباني،امس الأربعاء، أن مسؤولي باريس سان جيرمان ينتظرون رد فعل ريال مدريد على مفاوضات برشلونة لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا. ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الـ48 ساعة المقبلة ستكون حاسمة في صفقة نيمار، لاسيما أن رؤساء الأندية سيجتمعون في الرابطة الأوروبية، اليوم الخميس. وأشارت الصحيفة إلى أن لقاء مسؤولي برشلونة وسان جيرمان هو الأول وجهًا لوجه بين الطرفين للتحدث بشأن صفقة نيمار.وأوضحت أن برشلونة عرض فكرة حسم الصفقة من خلال تبادل اللاعبين، بينما تمسك سان جيرمان بالحصول على الأموال.
وينتظر سان جيرمان رد فعل ريال مدريد على مفاوضات برشلونة، خاصة أن النادي الملكي يحلم أيضًا بضم نيمار، خاصة بعدما تخلى عن حلم التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد. ويفضل ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، أن يبيع عقد نيمار إلى ريال مدريد، لكن رغبة اللاعب حتى الآن هي التي ترجح كفة برشلونة.
وقالت الصحيفة إنه في حالة نجاح ريال مدريد في تقديم عرض بقيمة 222 مليون يورو، فإن إدارة سان جيرمان هي من ستضغط على نيمار، للموافقة على ارتداء قميص الميرنجي في الموسم الجديد.وكانت تقارير إسبانية قد كشفت، أن سان جيرمان طلب الحصول على 250 مليون يورو، للموافقة على انتقال نيمار إلى برشلونة.

 من جهة اخرى كشف مصدر مُقرب من البرازيلي نيمار ، عن إصرار اللاعب الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. وقال المصدر، خلال تصريحاته لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "كانت هناك فرص لبقاء نيمار، إذا لم يجد باريس اتفاقا ماليًا مناسبًا لرحيله، لكن بعد ما حدث يوم الأحد لم يعد بإمكانه الاستمرار". وتواجد نيمار في مدرجات ملعب حديقة الأمراء (معقل باريس)، لمتابعة لقاء فريقه أمام أولمبيك نيم، إلا أنه تعرض لهتافات مسيئة وعبارات سباب، بجانب رفع الجماهير لافتات تطالب فيها برحيل البرازيلي". وأضاف المصدر: "الجميع يعلم أن أي شيء يمكن أن يحدث من المتطرفين، لكن إدارة النادي لم تفعل أي شيء لتجنب ذلك". وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة النادي حسمت الأمر بعدما أزالت صور وقمصان اللاعب من المتجر الرسمي في اليوم التالي للواقعة.