الشديفات يكتب ولي العهد بين أوائل الثانوية العامة مُكرماً الدكتوراة للنائب السابق سليمان أبو يحيى معركة التأثير بعناوين التوازن ! تجار السيارات الكهربائية المستعملة يعلقون احتجاجاتهم بعد اجتماع مع هيئة المستثمرين الأمن العام: ضبط 4 أشخاص تهجّموا على موظفي أحد المحال التجارية غياب الضمير والرقابة في التعليم الحكومي عبء على طلبة التوجيهي وأسرهم حسين الجغبير يكتب : متى تخضع أميركا؟ الناقل الوطني.. الأردن يتحرك نحو استقلالية مائية وسط أزمة اللاجئين وفقر مائي متزايد تباين توجهات حفلات الزفاف: من الفخامة إلى البساطة أين وزارات التعليم العالي،،، وأين الامانة العلمية عند بعض الجامعات العربية،،،؟ بدء العام الدراسي بالمخيم الأردني الإمارتي في مريجيب الفهود رصد ومخالفة مركبات شاركت في مواكب معيقة للسير في حملات انتخابية عبور 122 شاحنة مساعدات إلى غزة في أسبوع الصفدي: التصعيد الخطير في المنطقة سينفجر في مواجهات أشمل وأكبر دمارا البلقاء التطبيقية تواصل احتفالاتها بتخريج طلبة الفوج الرابع والعشرين من كلية الزرقاء الجامعية " فوج اليوبيل الفضي" مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي بوفاة القدومي أسرة الأنباط تهنئ الصحفية ايلاف تيسير بتخرجها من جامعة الشرق الأوسط بتخصص الصحافة والإعلام ورشة حول جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية الطاقة: انخفاض نسبة توليد الكهرباء من الغاز الطبيعي 11.9 % العام الماضي إبراهيم ابو حويله يكتب :تعني الحرية ...
عربي دولي

حراس جيفري إبستاين كانوا نائمين وزوّروا السجلات للتغطية على خطئهم

حراس جيفري إبستاين كانوا نائمين وزوّروا السجلات للتغطية على خطئهم
الأنباط -

ذكرت صحيفة The New York Times ، الثلاثاء، 13 أغسطس/آب 2019، نقلاً عن مسؤولين لم تذكر أسماءهم، أن حارسي السجن المكلفين بحراسة جيفري إبستاين في السجن شديد الحراسة كانا نائمين لمدة ثلاث ساعات، في الليلة التي توفي فيها جراء انتحاره.

وزعمت صحيفة The Times أن الحراس زوروا السجلات للتغطية على خطئهم.

ومنذ حادث وفاة إبستاين، وُضع كلا الحارسين في إجازة إدارية، ونُقل مأمور مركز متروبوليتان الإصلاحي مؤقتاً وفقاً لما نشره موقع Business Insider الأمريكي.

وكان الحارسان يعملان في نوبات عمل إضافية، إذ كان سجن مانهاتن شديد الحراسة يعاني من نقص في العاملين وقت انتحار إبستاين. 

وقال مصدر لوكالة The Associated Press إن وحدة النزل الخاصة التي اُحتجز بها إبستاين «كان يحرسها اثنان؛ أحدهما يعمل لليوم الخامس على التوالي والآخر في نوبة عمل إضافية إلزامية» .

ووفقاً لصحيفة The Times، كان أحد الحارسين «ضابطاً إصلاحياً سابقاً تولى مناصب مختلفة في مراكز الاحتجاز ليس من بينها حراسة المحتجزين»، ولكنه تطوع للعمل من أجل الأجر الإضافي.

 بينما الآخر كان يعمل في نوبة عمل إضافية إلزامية لتعويض نقص العمالة.

ولم يتمكن موقع Business Insider من التواصل مباشرة مع وزارة العدل أو مركز متروبوليتان الإصلاحي للتعليق على تلك الأنباء.