دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق اجواء حارة نسبياً في معظم المناطق اليوم وصيفية عادية غدًا وفيات الثلاثاء 23-7-2024 دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي
فن

تامر حسني يعتذر عن الموسم الثالث من "ذا فويس كيدز"

{clean_title}
الأنباط -

أعلن الفنان المصري، تامر حسني، اليوم الأربعاء، عدم مشاركته في الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز".

"ذا فويس كيدز" وأكد حسني الأخبار المتداولة حول انسحابه من لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "the voice kids"، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر".

وقال الفنان المصري: "لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لڤويس كيدز.. أنا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ڤويس كيدز لأسبابي الخاصة".

​وتابع: "هتوحشوني جدًااااااااا.. ويارب التوفيق لكل المواهب الجميلة، ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في اختيار بديل لي مناسب.. شكرًا".

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم تشارك في لجنة تحكيم البرنامج بالموسم الجديد، بعد مشاركتها في الموسمين السابقين منه، وتم طرح اسم الفنان المصري محمد حماقي ليكون ضمن لجنة التحكيم بديلًا عن تامر حسني.