إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب مركز العقبة الدولي للمعارض يستضيف معرض سوفكس ٢٠٢٤ جمعية المخترعيين الاماراتية تطلق " جائزة للاختراع" طقس معتدل في معظم المناطق حتى الخميس كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية تحصل على دعم ٣٠٠٠٠٠ يورو دعما لمشروع الحصاد المائي شهيدان في غارة إسرائيلية على سيارة بالناقورة جنوبي لبنان 50.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل استشهاد معتقل فلسطيني بعد تعرضه للتعذيب في سجون الاحتلال صدور نظام معدل لنظام الشمول بتأمينات الضمان مدير الشؤون الفلسطينية يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في مخيمات الوحدات والبقعة وجرش الفناطسة: تعديلات قانون العمل تهدّد حقوق العمال وتلحق الضرر بالاقتصاد الميثاق الوطني يلتقي قيادات اقتصادية في ديوان آل الصغير
رياضة

بيكيه يؤكد تفوق البرشا في الدوري

بيكيه يؤكد تفوق البرشا في الدوري
الأنباط -

 ميامي - وكالات

دافع جيرارد بيكيه، نجم فريق برشلونة، عن أهمية التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الثامنة خلال آخر 11 عاما، مقرا بأن هناك توجه للتقليل من حجم الفوز بلقب الدوري. وصرح بيكيه خلال مؤتمر صحفي من ميامي قبل مواجهة نابولي الإيطالي وديا: "لم نفعل ذلك من قبل في التاريخ، خاصة في دوري مثل الليجا الإسبانية، واحد من أقوى دوريات العالم، وأنا متفق على أن هناك من يقلل من قيمة ذلك".
وأضاف المدافع: "ربما لم نحظ بالتقدير المناسب نظرا لأننا كنا نفوز باللقب مع فارق يصل إلى 15 أو 20 نقطة عن البقية". وأردف: "يقللون من قيمتها لأننا نكون متفوقين للغاية عن المنافسين. في كل عام ننافس مع أندية مثل ريال مدريد وأتلتيكو وإشبيلية وفالنسيا وهي فرق تلعب في أوروبا وتفوز بالتشامبيونز واليوروبا ليج". وتابع موجها انتقادا ضمنيا للريال: "بإمكاننا التركيز على التشامبيونز وعدم الاهتمام بالليجا وكأس الملك، لكننا لا نلعب على الروليت الروسي". وأتم: "نحن نحب هنا أن نقوم بالأمور جيدا وأن نبني قاعدة جيدة في الليجا وبعدها نصل بحظوظ جيدة في نهاية الموسم للمنافسة على كل الألقاب".