مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب مركز العقبة الدولي للمعارض يستضيف معرض سوفكس ٢٠٢٤ جمعية المخترعيين الاماراتية تطلق " جائزة للاختراع" طقس معتدل في معظم المناطق حتى الخميس كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية تحصل على دعم ٣٠٠٠٠٠ يورو دعما لمشروع الحصاد المائي شهيدان في غارة إسرائيلية على سيارة بالناقورة جنوبي لبنان
رياضة

ديبالا يعود الى السيدة العجوز

ديبالا يعود الى السيدة العجوز
الأنباط -

 روما - وكالات

وصل باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، صباح امس الإثنين، إلى مقر تدريبات السيدة العجوز، تمهيدًا للانضمام لتدريبات الفريق التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد. وذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أن ديبالا وصل إلى مركز يوفنتوس الطبي "جي ميديكال"، برفقة البرازيلي أليكس ساندرو الظهير الأيسر للفريق، تمهيدًا لإجراء الفحوصات الطبية قبل الانضمام لتدريبات اليوفي تحت قيادة ماوريسيو ساري، المدير الفني الجديد.
وأضافت أن الثنائي سيجري الكشف الطبي ثم سيخوض أول مران له في الكونتيناسا، بعد عودة اللاعبين من فترة الإجازة، التي حصلا عليها عقب مشاركتهما في بطولة كوبا أمريكا. وختمت الصحيفة بأن ديبالا يمكن أن يعقد اجتماعًا مع ساري، لحسم مستقبله مع البيانكونيري.
وارتبط ديبالا بالرحيل عن يوفنتوس هذا الصيف، والانتقال لصفوف مانشستر يونايتد، في صفقة تبادلية ينتقل بمقتضاها روميلو لوكاكو مهاجم الشياطين الحمر إلى صفوف اليوفي، قبل أن يتراجع النادي الإنجليزي عن الصفقة، بسبب المطالب المالية للنجم الأرجنتيني.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير