تغريم مجلة ألمانية بسبب مقابلة وهمية مع شوماخر بتقنية الذكاء الاصطناعي هل يمكن الإصابة بجرثومة المعدة دون ظهور أعراض؟ كيف نهزم إدمان وسائل التواصل الاجتماعي ؟ بوليفارد العبدلي من التعثر إلى النجاح فوائد تناول الحليب على وجبة العشاء فوائد خل الثوم تفوق التوقعات.. أبرزها الوقاية من السرطان وزير الداخلية يتفقد عددا من الوحدات الإدارية في الكرك دخول الرئيس التشيكي إلى المستشفى جراء حادث دراجة نارية ولي العهد الأمير الحسين يعزي الفنان حسين السلمان 100 الف راكب مستخدمي الباص سريع التردد بين عمان والزرقاء من منتصف الشهر الجاري 10 فوائد صحية لشرب عصير المانجو في الحر مشكلات صحية تصيب الأطفال فى الطقس الحار مقررة أممية تدعو للتحقيق بارتكاب إسرائيل أعمال تعذيب بحق فلسطينيين الأردن يشارك في اجتماع اللجنة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة إطلاق موقع إلكتروني جديد لتلفريك عجلون مديرية الأمن العام تنفذ حملة للتبرع بالدم الحكومة: ارتفاع سعر البنزين 90 واستقرار الـ 95 وانخفاض الديزل عالميًا الخريشة: تحصين قانوني الانتخاب والأحزاب من التعديل بشرط موافقة ثلثي النواب أبو السمن يتفقد مشروع مستشفى الأميرة بسمة ويزور بلدية غرب إربد كازاخستان والولايات المتحدة تواصلان الحوار البناء بشأن حقوق الإنسان والإصلاحات الديمقراطية
فن

اعتقال أديب فور وصوله إلى الهند

{clean_title}
الأنباط -

 أعلن مسؤولون في الشرطة وميناء ذوثوكدي جنوبي الهند، أن السلطات تستجوب أحمد أديب نائب الرئيس السابق لجزر المالديف، بتهمة دخوله البلاد بصورة غير شرعية قادما من المالديف على متن زورق.

ونقلت وكالة "رويترز" عن مسؤول في الميناء، أنه تم توقيف أديب الخميس بعد وصوله إلى ذوثوكدي على متن قارب.

وصدر بحق أديب حكم بالسجن 15 عاما عام 2016 بعد إدانته بالتآمر لاغتيال رئيس بلاده عبد الله يمين، كما أدين بتهم فساد وإرهاب بما رفع عقوبته الإجمالية إلى 33 عاما.

لكن القضاء أمر بإعادة محاكمته بذات الاتهامات هذا العام، بعد أن ألغى الإدانات الصادرة ضده بسبب تأثيرات سياسية على محاكمته.

وقالت وزارة الشؤون الخارجية في الهند، إن أديب لم تكن لديه وثائق سفر صالحة وبالتالي لا يسمح له بدخول أراضي الهند.

ولم يتضح ما إذا كانت السلطات الهندية تعتزم ترحيل أديب إلى جزر المالديف، حيث قالت الشرطة إنها تعمل على ضمان تسلمه من الهند.

وكان أديب رهن الإقامة الجبرية في بلاده بعد عودته من الهند التي خضع للعلاج فيها، لكن أطلق سراحه في وقت لاحق.

المصدر: "رويترز"