مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب مركز العقبة الدولي للمعارض يستضيف معرض سوفكس ٢٠٢٤ جمعية المخترعيين الاماراتية تطلق " جائزة للاختراع" طقس معتدل في معظم المناطق حتى الخميس كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية تحصل على دعم ٣٠٠٠٠٠ يورو دعما لمشروع الحصاد المائي شهيدان في غارة إسرائيلية على سيارة بالناقورة جنوبي لبنان
رياضة

لاعب ليفربول يعتذر عن الفيديو مسيء

لاعب ليفربول يعتذر عن الفيديو مسيء
الأنباط -

 اعتذر لاعب ليفربول الإنجليزي الشاب هارفي إليوت عن إهانته لنجم توتنهام هوتسبير، هاري كين، بعد ظهوره في "فيديو"، وهو يوجه كلمات غير لائقة للمهاجم الإنجليزي.

وتسبب الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي بإثارة الجدل، كما تلقى اللاعب إليوت البالغ 16 عاما هجوما من الجماهير.

ونشر جناح ليفربول، الذي يعد أصغر لاعب يشارك في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز عندما لعب مع فولهام أمام وولفرهامبتون، بيان اعتذار على حسابه في "إنستغرام" على خاصية "الستوري"، قال فيه: "أريد تقديم اعتذاري من القلب عن أي إهانة تسبب بها مقطع الفيديو".

وأضاف إليوت: "الفيديو كان خاصا وتم تصويره مع أصدقائي، ولم يكن القصد منه إهانة أي شخص، أريد التأكيد على أنه لا يعبر عني".

وكان إليوت قد انضم إلى صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وشارك في مباراة ودية أمام نابولي الإيطالي، خسر فيها "الريدز" بثلاثية نظيفة.

المصدر: "إنستغرام"

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير