استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق اجواء حارة نسبياً في معظم المناطق اليوم وصيفية عادية غدًا وفيات الثلاثاء 23-7-2024 دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة
فن

كاظم الساهر يتهرب من الإجابة عن موعد زواجه

{clean_title}
الأنباط -

- تهرب الفنان العراقي، كاظم الساهر، من الإجابة عن سؤال حول موعد زواجه من خطيبته التونسية، سارة مقني

وامتنع كاظم الساهر الساهر عن الإجابة عن سؤال لمذيع إحدى القنوات التلفزيونية حول موعد زفافه، مشيرا إلى أن الموضوع أمر شخصي بالنسبة له، وقال "هذا موضوع أعتبره أنا كثير خاص".

وأضاف أن فرحته الحقيقة هي وقوفه على المسرح أمام جماهيره، مؤكدا ”طالما أنا طالع على المسرح، أنا أسعد إنسان في الدنيا وطالما جمهوري راض عن الموسيقى التي أقدمها هذه فرحتي العظيمة“.

وحسم كاظم الجدل الذي أثير خلال الأيام القليلة الماضية بشأن اعتزاله، وطمأن الجميع أن الأمر ليس كما يشاع وأنه ليس هناك نية للاعتزال، وفق "إرم نيوز".

وأوضح الساهر أنه سيبتعد لمدة طويلة ومفتوحة عن إحياء الحفلات الغنائية دون أن يحدد المدة، من أجل التفرغ لألبوم جديد، حتى يتجنب تشتيت أفكاره، وسيكون ذلك في بداية العام المقبل، حسب قوله.

ومن المنتظر أن يقدم القيصر العديد من الحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة، بينها في مهرجان بيت الدين الذي سيبدأ في الأول من أغسطس، وسيستعين بفرقة موسيقية من أوكرانيا.(وكالات)