مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب مركز العقبة الدولي للمعارض يستضيف معرض سوفكس ٢٠٢٤ جمعية المخترعيين الاماراتية تطلق " جائزة للاختراع" طقس معتدل في معظم المناطق حتى الخميس كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية تحصل على دعم ٣٠٠٠٠٠ يورو دعما لمشروع الحصاد المائي شهيدان في غارة إسرائيلية على سيارة بالناقورة جنوبي لبنان
رياضة

تواصل التحضير لسباق الكارتينغ الرابع

تواصل التحضير لسباق الكارتينغ الرابع
الأنباط -

 الانباط - عمان


ينطلق صباح  يوم السبت المقبل سباق الكارتينغ – الجولة الرابعة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينع (تحدي روتاكس - ماكس) ويتكون السباق لفئات (السينيور والميني والمايكرو والجونيور – ماكس). ووفق التعليمات التكميلية لسباق الكارتينغ  التي أصدرتها الأردنية لرياضة السيارات يوم الأحد الماضي لفئات (المايكرو والميني – ماكس)، تجري يوم السبت المقبل عملية الفحص الفني للسيارات من الساعة 9 - 10 صباحا، ومن ثم شرح عن السباق من الساعة  صباحا 10.05 - 10.10 صباحا، ومباشرة عملية الإحماء من الساعة  صباحا 10.20 - 10.25 صباحا،  وتبدأ التصفيات من الساعة  10.40 صباحا  - 10.50 صباحا. ووفق التعليمات التكميلية للسباق لفئة الجونيور والسينيور - ماكس تجري يوم السبت المقبل عملية الفحص الفني للسيارات من الساعة 9 - 10 صباحا،  ومن ثم شرح عن السباق من الساعة 10.05 صباحا - 10.10 صباحا ، ومباشرة عملية الإحماء من الساعة 10.30 - 10.35 صباحا، وتبدأ التصفيات من الساعة  10.55 - 11.05 صباحا.
وتبدأ جولة (بريفاينل للسباق 1) وتضم 15 لفة عند الساعة  11.20 صباحا، ومن ثم جولة (فاينل) وتضم 20 لفة عند الساعة 11.50 صباحا.
ويدخل السائقون في صراع قوي من أجل التقدم نحو مراكز الصدارة في سباق الكارتينغ الرابع  لفئات (السينيور والميني والمايكرو والجونيور - ماكس). السباق يعد محطة مهمة للمتسابقين من أجل تعزيز رصيدهم من النقاط على سلم الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الكارتينغ التي تضم 6 سباقات لعام 2019 ، مما يجعل السباق من أكثر السباقات تشويقا. 
وكان قد فاز في سباق الكارتينغ الرابع  في فئة السينيور- ماكس أمير هشام النجار(المركز الأول)، مناف حجاوي (المركز الثاني)،  هشام أمير النجار (المركز الثالث) يزن جمعة (المركز الرابع).
وفي فئة الميني - ماكس: سند رجا الحموي (المركز الأول) ، أركان مكالدة  (المركز الثاني)  فيصل ناشخو (المركز الثالث). 
وفي فئة الجونيور، عبد الله الدسوقي (المركز الأول)، زيد الحاج حامد (المركز الثاني) .
اللجان المشرفة على السباق ..ويشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من زيد بلقز (رئيسا) والعضوان زيد وليد أبو زيد وباسم ترزي  ويدير السباق طارق سختيان ومسؤول النتائج سامر عبيدو ومسؤول السلامة عبد الله قصاص وضابط شؤون المتسابقين  يمان أبو العدس والمراقبون من طاقم حلبة جوردن سبيد سنتر ومسؤول الفحص الفني عمر فراح ومسؤولة التسويق والإعلام داليا ناصرالدين، ومسؤول دخول وخروج السيارات للمضمار حنا قبطي والمسؤول المالي محمد السيد ومسؤول االدعم اللوجستي  خليل السواعير ومسؤول اللوازم رضا بكر ومسؤول التصوير الفوتوغرافي مؤيد فريج.

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير