مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب مركز العقبة الدولي للمعارض يستضيف معرض سوفكس ٢٠٢٤ جمعية المخترعيين الاماراتية تطلق " جائزة للاختراع" طقس معتدل في معظم المناطق حتى الخميس كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية تحصل على دعم ٣٠٠٠٠٠ يورو دعما لمشروع الحصاد المائي شهيدان في غارة إسرائيلية على سيارة بالناقورة جنوبي لبنان
رياضة

الواعد اليوت جديد فريق ليفربول

الواعد اليوت جديد فريق ليفربول
الأنباط -

لندن - وكالات

أعلن نادي ليفربول تعاقده رسميا مع الجناح الإنجليزي الشاب هارفي إليوت البالغ من العمر 16 عامًا.ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن إليوت الذي غادر فولهام في يونيو/ حزيران الماضي بعد انتهاء عقده، يحمل رقمًا قياسيًا كأصغر لاعب يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن عمر 16 عامًا و30 يومًا، وذلك في مايو/ أيار الماضي.وأشارت "سكاي" إلى أن إليوت جذب أنظار برشلونة وريال مدريد، بالإضافة إلى لايبزيج الألماني.ومن المتوقع أن يصبح لاعب خط وسط منتخب إنجلترا تحت 17 عامًا، ضمن تشكيلة ليفربول في المباراة الودية أمام نابولي.وظهر إليوت مع فولهام لأول مرة بعمر 15 عاما في كأس الرابطة في سبتمبر/ أيلول الماضي.
ووصفه سكوت باركر مدرب فولهام، الذي أشرك إليوت لأول مرة في البريميرليج، بأنه "موهبة لا تصدق".

 من جهة اخرى قال تقرير صحفي، إن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، تراجع عن فكرة التعاقد مع اللاعب الفرنسي المخضرم، فرانك ريبيري، هذا الصيف. ولم يوقع ريبيري، البالغ من العمر 36 عامًا، لأي نادٍ منذ رحيله عن بايرن ميونخ الألماني بنهاية الموسم الماضي، عقب انتهاء عقده. وبحسب ما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن كلوب كان يخطط لجلب ريبيري إلى ملعب أنفيلد هذا الصيف، إلا أنه قرر التراجع عن تلك الخطوة في نهاية المطاف. وأشارت الصحيفة إلى إعجاب كلوب بقدرات ريبيري، منذ أن كان مدربًا لبوروسيا دورتموند، وتواجه الثنائي في العديد من المباريات على مدار سنوات عديدة في الملاعب الألمانية. ورغم ذلك، فإن عدم رحيل أي من مهاجمي الريدز هذا الصيف، لاسيما بعد تجديد عقد البلجيكي ديفوك أوريجي، حال دون وصول ريبيري، لعدم وجود مكان شاغر له.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير