مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب مركز العقبة الدولي للمعارض يستضيف معرض سوفكس ٢٠٢٤ جمعية المخترعيين الاماراتية تطلق " جائزة للاختراع" طقس معتدل في معظم المناطق حتى الخميس كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية تحصل على دعم ٣٠٠٠٠٠ يورو دعما لمشروع الحصاد المائي شهيدان في غارة إسرائيلية على سيارة بالناقورة جنوبي لبنان
رياضة

برشلونه يفكر بتمديد عقد ميسي وبيع كوتينيو

برشلونه يفكر بتمديد عقد ميسي وبيع كوتينيو
الأنباط -

برشلونه – وكالات

يسعى نادي برشلونة الإسباني، لتجديد عقد نجم وقائد الفريق ليونيل ميسي، بالرغم من أن الأرجنتيني لا يزال في عقده عامين آخرين. وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة يفكر بالفعل في تمديد عقد ليو ميسي، موضحة أن النادي الكتالوني لن يحدد أوقات التواصل مع اللاعب وإجراء محادثات معه لتجديد عقده. وأضافت أن الأمر سيعتمد على اللاعب نفسه، عندما يختار اللحظة المناسبة لبدء المفاوضات، مضيفة بأنه إذا أراد ميسي البدء في التفاوض فسيقوم النادي مباشرة بالاتصال به.

ووقع ميسي البالغ من العمر 32 عامًا، اَخر تجديد له مع البلوجرانا في نوفمبر 2017، وحتى عام 2021 المقبل وبوجود شرط جزائي يبلغ قيمته 700 مليون يورو. ولفتت الصحيفة إلى أنه بالرغم من أن ميسي أمامه عامين في عقده مع برشلونة، وبالرغم من عدم وجود خيار التمديد لعام إضافي حتى 2022، إلا أن النادي لا يواجه أزمة في ذلك لاسيما وأنهم يعلمون أن نية ميسي هي البقاء في برشلونة حتى اعتزاله عالم كرة القدم. وختمت بأن النادي الكتالوني ألقى الكرة في ملعب ميسي ووالده ووكيل أعماله خورخي ميسي، والذي يعد أيضًا وكيل أعماله، لتحديد موعد، ومن ثم شرح خطط النادي لوالد اللاعب بجانب إعلان خورخي نوايا ميسي.

من جهة اخرى قال تقرير صحفي إسباني، إن إدارة نادي برشلونة حددت سعر بيع البرازيلي فيليب كوتينيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.  وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن إدارة البارسا حددت 120 مليون يورو، للتخلي عن خدمات كوتينيو، مع الأخذ في الاعتبار، أن المبلغ المدفوع لضمه حتى الآن، 135 مليون يورو. وكان برشلونة قد تعاقد مع كوتينيو من صفوف ليفربول مقابل 120 مليون يورو، بالإضافة إلى 40 مليونًا كمتغيرات، ولكن تم دفع 15 مليون يورو فقط منها. 
يُذكر أن العائق أمام أي فريق لضم فيليب كوتينيو من برشلونة، لا يتمثل في قيمته فقط، بل راتبه السنوي الذي يصل إلى 14 مليون يورو.  وأشار التقرير، إلى أنه داخل جدران برشلونة، يُعتقد أن أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، هم فقط الذين لديهم القدرة المالية على إتمام التعاقد مع اللاعب البرازيلي. وعاش كوتينيو، موسمًا صعبًا مع البارسا، حيث فشل في الظهور بمستواه المعهود، ودخل في صدامات مع الجماهير، ليكون على أعتاب الرحيل هذا الصيف.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير