1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني

توجه لتغليظ العقوبات على المعتدين على اراضي الدولة

توجه لتغليظ العقوبات على المعتدين على اراضي الدولة
الأنباط -

 تتجه نية الحكومة إلى تغليظ العقوبات على المعتدين على اراضي واملاك الدولة.

وبحسب مسودة مشروع قانون معدل لقانون المحافظة على اراضي واملاك الدولة غلظت الحكومة عقوبتي الغرامات والحبس لتصبح الحبس بمدة لا تقل عن3 اشهر ولا تزيد عن 6 اشهر وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف دينار ولا تزيد عـن عشـر الاف دينار عن كل دونم او جزء منه أو بكلتا العقوبتـين على كـل مـن يعتدي على أراضي وأملاك الدولة إضافة الى تضمين المعتدي تكاليف إزالة الاعتداءات.

يشار إلى أن هذه العقوبة في القانون الساري هي على النحو الآتي :" فرض عقوبة الحبس لمدة لا تقل عن شهر ولا تزيد عن ثلاثة اشهر او بالغرامة من عشرين ديناراً الى مائة دينار او بكلتا العقوبتين على كل من يعتدي على اراضي واملاك الدولة" .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير