1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني

وفاة مطلوب "خطير جدا" اثناء القبض عليه بعد تبادل لاطلاق النار في الرويشد

 وفاة مطلوب خطير جدا اثناء القبض عليه بعد تبادل لاطلاق النار في الرويشد
الأنباط -

قوة أمنية تداهم شخص مصنف بالخطير جدا ومسلح وبحقه ٢٩ طلبا امنيا في منطقة الرويشد في البادية الشمالية الشرقية ، حيث أُصيب ذلك الشخص خلال المداهمة وتبادل اطلاق النار وجرى اسعافه وبعدها فارق الحياة وضبط بحوزته سلاح ناري اوتوماتيكي .

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن معلومات وردت اليوم حول تواجد شخص مطلوب ومصنف بالخطير جدا ومسلح في منطقة الرويشد في البادية الشمالية الشرقية وبحقة ٢٩ طلبا امنيا في قضايا القتل والشروع بالقتل والاشتراك بالقتل والمخدرات والسلب والسرقة ومقاومة الموظفين واطلاق العيارات النارية اضافة الى شكاوى من تجار ومواطنين في المنطقة بفرضه الاتاوات عليهم كما وسبق ان اطلق النار باتجاه رجال الامن عدة مرات عند محاولة القاء القبض عليه .

وتابع الناطق الاعلامي ان قوة امنية وبعد التأكد من تواجده داخل منزله داهمته حيث حاول فور مشاهدته للقوة الفرار بواسطة مركبته ، حيث جرى محاصرته ليقوم بعد ذلك بالنزول من المركبة واطلاق عيارات نارية باتجاه القوة حيث جرى تبادل اطلاق النار معه عندها عاد الى منزله وتحصن به وقام باطلاق عيارات نارية باتجاه القوة ، وجرى مداهمته وضبطه وتبين تعرضه للاصابة حيث جرى اسعافه وبعدها فارق الحياة .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير