ديوان المحاسبة ينظم ورشة حول تقييم وحدات الرقابة الداخلية المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات
رياضة

انفراج العلاقة بين زيدان وبيل

انفراج العلاقة بين زيدان وبيل
الأنباط -

 اميركا - وكالات

ظهر زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة آرسنال، وعلى وجهه معالم القلق، من إصابة ماركو أسينسيو، الذي اضطر لمغادرة اللعب عبر سيارة إسعاف لإجراء اختبار في أحد مستشفيات واشنطن.وفاز ريال مدريد على آرسنال (3-2) بركلات الترجيح، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدفين لكلًا منهما. وتحدث زيدان عقب المباراة عن العديد من الملفات المهمة، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية. إنها بالركبة، وقد ذهب إلى المستشفى لإجراء الفحوصات. نحن قلقون ونشعر إنها إصابة كبيرة. أتعس شيء هو خسارة أحد لاعبيك المهمين".
 وحول مشاركة بيل لقد لعب مباراة رائعة، وأنا سعيد له، لا أعرف ما الذي سيحدث، لكنه الآن معنا.. اليوم تحديدًا كنت أرغب في إشراكه وليس في اليوم السابق، لهذا السبب لعب، لم أتحدث معه، والقرار لي، والوضع لم يتغير". وأنا سعيد بمستوى مارسيلو، قدم مباراة جيدة جدًا، إنه لاعب استثنائي، سيفيد الفريق كثيرًا".
"لعبنا بشكل جيد ضد 11 لاعبا وأفضل ضد 10.. لدينا 3 مباريات متبقية، اليوم لعبنا واحدة، وتتبقى لنا مباراتان".
يُذكر أن ريال مدريد خسر جهود مدافعه ناتشو هرنانديز في الدقيقة 9، بعد تلقيه بطاقة حمراء، حيث عوضه زيدان بفاران على حساب الوافد الجديد لوكا يوفيتش.


 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير